مجتمع
أخر الأخبار

اعتقال عشيقين تسببا في وفاة رضيعهما جوعا بمراكش

اعتقال عشيقين تسببا في وفاة رضيعهما جوعا بمراكش

أوردت جريدة الصباح خبرا مفاده أن النيابة العامة بمراكش، أمرت أول أمس الاثنين، بوضع عشيقين رهن الاعتقال الاحتياطي، لتورطهما في قتل رضيعهما بطريقة بشعة.

و أضافت الصباح، أن القضية تعود للعثور على رضيع ميت بمنطقة “سيتي فاضمة”، ما تطلب نقله إلى مستودع الأموات، وإجراء تشريح طبي، أكد أنه مات جوعا، بعدما قضى أربعة أيام دون رضاعة.

وباشرت مصالح الدرك الملكي أبحاثها الميدانية، بالاستماع إلى شهود من مستعملي الطريق التي عثر في جنباتها على الرضيع، قبل أن تتوصل بمعلومات تفيد أن راكبي دراجة نارية من نوع “تي ماكس” مرا في الأسبوع نفسه الذي عثر فيه على الرضيع ميتا، وأنهما توقفا بضع دقائق بالمكان ذاته، قبل استكمال سيرهما على متن دراجتهما.

وساعدت المعلومات سالفة الذكر ضباط الدرك الملكي، في القيام بتمشيط الطريق المؤدية إلى “سيتي فاضمة”، والبحث عن الكاميرات المثبتة للاستعانة بما التقطته في التاريخ المشار إليه، ما مكن من مشاهدة محتويات رقمية لبعض الكاميرات، ليتم الوقوف على مرور دراجة بالأوصاف التي أشار إليها الشاهد، إذ اتضح أنها كانت تحمل ذكرا وأنثى، كما تمت معاينة قطعة قماش تلف الرضيع الذي كان بينهما.

وانطلقت التحقيقات لتحديد هوية مالك الدراجة، قبل الاهتداء إلى اسمه الكامل ورقم بطاقته الوطنية بمراجعة مركز تسجيل السيارات والدراجات، التابع لوزارة النقل، ليتم الانتقال إلى منزله وإيقافه، ليعترف بشريكته.

و اتضح للمحققين، أثناء البحث مع الموقوفين، أنهما كانا على علاقة غير شرعية، أسفرت عن حمل، تعذر إجهاضه، ليكتري المتهم شقة لعشيقته في حي كيليز بمراكش، حيث قضت مدة الحمل قبل أن تنجب مولودا، ليتفقا على التخلص منه بتركه بمكان خلاء، ويختارا الطريق المؤدية إلى “سيتي فاضمة”، حيث وضعاه وأكملا طريقهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock