رياضة

نجوم مغاربة يفاجؤون المنتخب المغربي بعد الانهزام أمام كرواتيا

نجوم مغاربة يفاجؤون المنتخب المغربي بعد الانهزام أمام كرواتيا

فاجأ عدد من المشاهير المغاربة المنتخب المغربي عقب انهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد في مباراة الترتيب، لينهي مشاركته في كأس العالم في المركز الرابع.

وعبر مشاهير مغاربة عن فخرهم بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي، المتمثل في توحيد الشعوب وبناء الأمل والسعادة عند الجماهير العربية والإفريقية.

وكعادتها وجهت الفنانة المغربية لطيفة رأفت رسالة للمنتخب المغربي بعد نهاية مبارته ضد كرواتيا، معبرة عن سعادتها بإنجاز أسود الأطلس قائلة : “أسود الأطلس.. فخورون بكم وبما حققتم من إنجاز سيبقى راسخا قي التاريخ”.

وشكرت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي المنتخب الوطني، مؤكدة أن “أبناء الركراكي” قدموا مباراة في المستوى تضيف قائلة: “شكرا يا اسود فخورين بيكم يا أبطل”.

وقال رشيد الوالي في تعليقه عن ماقدمه المنتخب المغربي خلال مشوار المونديال: “يعجز اللسان عن الشكر . بالرغم من الإرهاق والأعطاب بذلتم كل المجهودات من اجل تشريف الكرة المغربية والافريقية والعربية .الله يجيبكم على خير . جازاكم الله عنا كل خير”.

وعبر الوالي عن حبه لأسود الأطلس قائلا: “نحبكم .وأعلم انكم قد فزتم بالمركز الأول في قلوب كل العرب .واللي كنشكرهم على الدعم والحب والثقة. وشكرا للجامعة المغربية لكرة القدم وللسيد لقجع وكل الأطر المغربية .وشكرا للمشجعين المجانين واللي بهرو العالم .والحمد لله …الله الوطن الملك”.

وعبرت الممثلة صفاء حبيركو عن فخرها واعتزازها بالمنتخب الوطني قائلة: “فخورة بكم يا ولاد بلادي”.

الفنان عبد الفتاح الجريني عبر عن سعادته باحتلال المنتخب المغربي للمركز الرابع قائلا: “المركز الرابع عالميا مبروك علينا و الحمدلله”.

هذا وقد بصم الفريق الوطني على مشوار استثنائي خلال كأس العالم، وبات أول منتخب إفريقي وعربي يحتل المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock