رياضة

هذه حقيقة تفاوض رونار مع الجامعة لخلافة الركراكي

هذه حقيقة  تفاوض رونار مع الجامعة لخلافة الركراكي

نفت مصادر مقربة من المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول دخول الجامعة الملكية لكرة القدم في مفاوضات مع المدرب الفرنسي، من أجل تولي قيادة المنتخب الوطني المغربي، خلفا للناخب الوطني الحالي وليد الركراكي.

وأوضحت المصادر ذاتها  أن المدرب الحالي للمنتخب النسوي الفرنسي رونار، لم يتلق أي اتصال من جامعة الكرة المغربية، أو أي عرض بخصوص موضوع تدريب “أسود الأطلس”.

وكان هيرفي رونار قد أعلن مؤخرا نيته في الرحيل عن المنتخب الفرنسي للسيدات، مباشرة بعد انتهاء منافسات الألعاب الأولمبية المرتقبة الصيف المقبل بباريس.

وسبق أن صرح هيرفي على هامش حفل قرعة أولمبياد باريس 2024، الأربعاء 20 مارس الجاري، قائلا “لكي أكون صريحا معكم، لقد أخبرت الإتحاد الفرنسي لكرة القدم بأنني سأرحل عن المنتخب بعد انتهاء الألعاب الأولمبية”.

وطالبت بعض الجماهير الكروية المغربية، من الجامعة الملكية لكرة القدم تغيير الناخب الوطني الحالي وليد الركراكي، عقب المستوى الذي ظهر به المتخب الوطني خلال المبارتين الوديتين الأخيرتين أمام أنغولا وموريتانيا، مقترحة تعويضه بهيرفي رونار.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تعاقدت مع الفرنسي هيرفي رونار يوم 16 فبراير من سنة 2016، لقيادة المنتخب الوطني المغربي خلفا لبادو الزاكي، قبل أن تفسخ العقد الذي جمع بينهما سنة 2019، بعد النتائج السلبية التي حصدها الأسود خلال فترة كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر وكأس العالم 2018 بروسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock