مشاهير

نجم الأغنية الشعبية الستاتي يخلق الحدث ويستقطب أزيد من 500 ألف متفرج بسهرته بموسم مولاي عبد الله أمغار

نجم الأغنية الشعبية الستاتي يخلق الحدث ويستقطب أزيد من 500 ألف متفرج بسهرته بموسم مولاي عبد الله أمغار

حمزة بنحمو _ الدار البيضاء 

بعد توقف دام سنتين بسبب الحالة الوبائية التي كان يعيشها المغرب والعالم، عاد موسم مولاي عبد الله أمغار الذي تعيش على إيقاعاته مدينة الجديدة، ليستقبل الجمهور المغربي من كل حدب وصوب، إذ أنه عرف حضورا لا مثيل له هذه السنة من الجماهير المتعطشة للحدث التي تعودت عليه كل سنة.

ومن بين الفقرات المميزة التي عرفت إقبالا كبيرا هذا الموسم 2022، هو السهرات الليلية التي أحياها نخبة كبيرة من الفنانين المغاربة، والذين جاء على رأسهم الفنان الشعبي المتميز عبد العزيز الستاتي محبوب الجماهير داخل وخارج الوطن.

وقد أحي الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي سهرة فنية رائعة في اليوم السادس من فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار، والتي كانت يوم الأربعاء المنصرم ، وهي السهرة التي عرفت حضورا غفيرا من عشاق الستاتي ومحبيه الذين حجوا إلى الجديدة للاستمتاع بأغانيه الشعبية المتميزة من كل مكان نحو المنصة الرسمية التي تم تحضيرها خصيصا لهذا الغرض.

وقد ألهب نجم الأغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي كعادته حماس الجمهور العريض الذي انتقل إلى عاصمة الفرس لأجله، وقدم مجموعة رائعة من أشهر أغانيه الشعبية، من بينها “عطيني الفيزا والباسبور” و” مننساك” و أغنية ” العلوة” إضافة إلى أغنية ” تحيا المرأة المغربية” وغيرها من أغانيه التي يعشقها المغاربة.

وتفاعل الجمهور المغربي مع نجم الأغنية الشعبية وابن منطقة دكالة وذو المكانة الكبيرة في قلوب المغاربة، بشكل كبير، لا سيما أن العدد الذي حضر للاستمتاع بسهرة الستاتي كان رقما قياسيا وذلك منذ انطلاق فعاليات الموسم حيث تجاوز 500 ألف متفرج من عشاق ومحبي النجم الستاتي ،حسب ما كشفه المنظمون.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock