مشاهير

تغيير جذري في الملاح شاهدوا كيف كانت بسمة بوسيل وكيف أصبحت

تغيير جذري في الملاح شاهدوا كيف كانت بسمة بوسيل وكيف أصبحت

بعد زواجها من المطرب المحبوب تامر حسني، حيث قامت بإجراء أكثر من عملية تجميلية مختلفة، غيرت من خلالها جميع ملامحها الطبيعية التي اعتاد عليها الجمهور، منذ ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب المعروف ستار أكاديمي، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين، يروجون العديد من الإشاعات عليها في كون السر من وراء إجراء تلك العمليات هو الانفراد  بزوجها تامر حسني، لذا قررنا التحدث في الأمر باستفاضة تامة خلال هذا المقال.

نجحت مصممة الأزياء بسمة بوسيل في لفت الإنتباه إليها في الفترة الأخيرة، وأصبحت محل بحث وحديث مئات الآلاف من الجمهور من المتابعين، عقب صدور الكثير من الشائعات حول انفصالها عن زوجها المطرب تامر حسني.

حيث توجهت في الفترة الأخيرة عدة مشاكل بينها وبين زوجها النجم تامر حسني، نتيجة ظهور صورة له تجمعه بإحدى معجباته، وصدور الكثير من التعليقات على الصورة، الأمر الذي أثار غضب بسمة بوسيل وجعلها ترغب في الانفصال عن زوجها.

تسبب تلك الأزمة في تدخل العديد من نجوم الفن للإصلاح بينها وبين زوجها، وقد نجح الأمر في النهاية.

لطالما كانت  الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل امام الرد على سؤال الجمهور مرارا وتكرارا عن حقيقة قيامها بإجراء بعض عمليات التجميل في وجهها، من قبل محبيها ومتابعتها، راغبين في معرفة أسباب التغيير الكبير في وجهها.

ردت بسمة بوسيل على معجبيها بالنفي، مؤكدة للجمهور عدم خضوعها لإجراء أي عملية من عمليات التجميل بشكل نهائي، موضحة للجمهور أنها تعرضت لبعض التعب وهو الأمر الذي استلزم علاجه بالكورتيزون ونتج عن ذلك انتفاخ وجهها.

الأمر الذي لم يصدقه الجمهور نظرا  لأنها منذ خضوعها لمسابقة ستار أكاديمي وكانت تشتكي من أنفها، وترددت بعض المعلومات أنها قامت بإجراء عملية تجميل في أنفها في لبنان.

اختلفت ملامح الفنانة المغربية بسمة بوسيل اختلافا كليا منذ بداية ظهورها، وحتى وقتنا الحالي، حيث أنها نجحت منذ ظهورها للوهلة الأولى على لفت الأنظار إليها وسرقة الأضواء.

حيث تتمتع بسمة بجمال أوروبي مميز، وملامح طفولية بريئة، كما تتمتع بقوام ممشوق، وجاء ارتباط بسمة بوسيل بزوجها النجم المحبوب تامر حسني، خلال تصويرها معه أحد كليباته الغنائية، حيث شاركت بسمة تامر في غناء دويتو” متسألنيش”، قبل ان يقرر الزواج بها وجعلها تعتزل الفن، لتتفرغ له ولحياتها الزوجية واعمالها الشخصية ودراستها.

إليكم ألبوم صور للمغربية بسمة بوسيل قبل وبعد :

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock