مشاهير

لأول مرة الفنان حمزة الفيلالي يعلن زواجه الثالث والمفاجأة هوية الزوجة

لأول مرة الفنان حمزة الفيلالي يعلن زواجه الثالث والمفاجأة هوية الزوجة

كشف الفنان الكوميدي حمزة الفيلالي عن زواجه للمرة الثالثة، وأثار الجدل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.
ونشر حمزة الفيلالي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وبالضبط عبر خاصية القصص القصيرة صورة جمعته بزوجته الثالثة، دون أن يكشف عن ملامحها حيث أخفاها.
وكتب حمزة الفيلالي تدوينة أرفقها مع الصورة التي جمعته بزوجته الجديدة قائلا:”بالتجربة بنات ناس كاينين وولاد ناس كاينين، عمرك تقدر تعرف وقتاش سيدي ربي يقدر يعوضك بإنسان أو إنسانة تقدر تبين ليك أن الحياة مزال فيها أمل”.
وأضاف حمزة الفيلالي في تدوينته قائلا:”من هاد المنبر اللي شابع نفاق وكذوب بغيت نقول لهاد السيدة لي عمري غانبيناها وندير نفس الأغلاط.. شكرا، شكرا حيت لقيتك فجنبي فالفرحة وفالأزمات، شكرا على حبك الخالص، شكرا حيت قبلتي تكوني مراتي واخا قالوا عليا بزاف ديال الحوايج وتحديتي العالم..”.
وحسب ما كشفته مصادر إعلامية فالكوميدي حمزة الفيلالي قد تزوج من امرأة مغربية كانت متزوجة من مدرب مغربي رياضي مشهور بدبي، وأنجبت منه ابنا قبل أن تنفصل عنه، لتصبح اليوم زوجة الكوميدي حمزة الفيلالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock