مشاهير

وزارة السياحة في الكوت ديفوار تكرم المؤثر صابر الشاوني على ما قدمه للشعب الإيفواري

وزارة السياحة في الكوت ديفوار تكرم المؤثر صابر الشاوني على ما قدمه للشعب الإيفواري

قامت وزارة السياحة بدولة الكوت ديفوار، بتكريم الناشط الاجتماعي المغربي صابر الشاوني المنحدر من قبيلة بني احمد ضاحية مدينة طنجة.

ووفق المعطيات المحصل عليها، فقد استقبل وزير السياحة صباح اليوم الثلاثاء المشجع المغربي الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بتكريمه، وذلك نظير الصورة الإيجابية التي قام بتسويقها حول دولة الكوت ديفوار.

وكان المشجع المذكور، قد حل بدولة الكوت ديفوار مبكرا قبل بداية منافسات كأس إفريقيا، حيث قام بإصدار عدة فيديوهات حول الثقافة الايفوارية، وكذا بخصوص عديد الاحياء داخل مدن ابيدجان وسان بيدرو، وهو ما لقي استحسان مسؤولي الدولة، الذين قرروا تكريمه.

من جانبه، وفي حوار صحفي، شكر نائب عمدة سان بيدرو بالكوت ديفوار الجماهير المغربية على مساعدة الساكنة وحسن السلوك الذي تميزت به هذه الجماهير منذ قدومها إلى الأراضي الإيفوارية، حيث نشرت السعادة في صفوف المواطنين الإيفواريين بفضل الجو الذي خلقته هذه الجماهير المغربية.

وأضاف ذات المتحدث، أن الجماهير هذه المدينة كلها تساند المنتخب المغربي في مشواره بالكأس الافريقية، مشيرا إلى أن الشعب الإيفواري سيساند بقوة أسود الأطلس من أجل هزيمة زامبيا، لكي تتأهل فيلة العاج كأفضل مركز ثالث في هذه المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock