مشاهير

بعد انتقادها سامية أقريو تدعم صديقتها نورا الصقلي وتوجه لها كلاما مؤثرا

بعد انتقادها سامية أقريو تدعم صديقتها نورا الصقلي وتوجه لها كلاما مؤثرا

بسبب الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها الفنانة نورا الصقلي بسبب المسلسل المغربي “دار النسا” الذي يتم عرضه على القناة المغربية الأولى، وجهت الفنانة والمخرج سامية اقريو رسالة قوية لصديقتها نورا لدعمها وتشجيعها.
ونشرت سامية اقريو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من اللقطات التي تظهر الدور الكبير الذي لعبته الفنانة نورا الصقلي في العمل على المسلسل، وأرفقت سامية اقريو اللقطات بتعليق كتبت فيه قائلة:”صديقتي الغالية ابوح لك بمدى إعجابي وحبي ومدى امتناني.. أنت ممثلة من العيار الثقيل ولا حاجة لشهادة في حقك فشهادتي مجروحة بحكم قرابتنا وصداقتنا ومع ذلك اقول جهرا وعلانية انت ممثلة ومشخصة رائعة، معطاءة، مثابرة ومحبة الى غاية الجنون لمهنتها انت ممثلة من طينة اخرى طينة كبار وعمالقة التشخيص وانا فخورة بك”.
وأضافت سامية أقريو قائبة:”حملت على عاتقك دور أمينة طوال شهور واعطيت كل مالديك بحب واخلاص وتفاني ولم تبخلي بشيء.. انت جسدت شخصية أمينة بكل جدارة واستحقاق ولا أحد يمكنه أن يجسدها كما فعلتي انت… شكراً لاحترافيتك شكراً لاحتضاني في وقت قل فيه الصدق والاخلاص.. لا تكترثي صديقتي ولا تهتمي باللغط والضجيج نحن قويات وجلدنا اصلب وامتن مما يظنون”.
واختتمت الفنانة رسالة قائلة :”نحن نعيش في الواقع الملموس وهذا الواقع اعطانا من الحب والتصفيق والتشجيع ما يكفينا لان نثابر ونجتهد ونصمد ونبدع.. لاننا بكل بساطة وبكل صدق نعشق مهنتنا ونحب جمهورنا ومحبينا الذين نلقاهم دائما جنبنا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock