سياسة

صحيفة بريطانية تصدم أعداء الوحدة الترابية بنشر خارطة المغرب كاملة بصحرائه

صحيفة بريطانية تصدم أعداء الوحدة الترابية بنشر خارطة المغرب كاملة بصحرائه

في خطوة من شأنها أن تصدم أعداء الوحدة الترابية، نشرت صحيفة “ذا صن” المعروفة خريطة المملكة المغربية بما فيها الأقاليم الصحراوية.

ونشرت هذه الصحيفة المعروفة الناطقة باللغة الإنجليزية معلومات عن الدول المعنية باستضافة كأس العالم 2030، حيث أحدث نشر خريطة المملكة بما في ذلك الصحراء المغربية، صدمة جديدة لنظام الكابرانات ومرتزقة البوليساريو.

يذكر إلى أن صحفاً عالمية معروفة اعتمدت في السنوات القليلة الماضية، خرائط تتضمن صحراء المملكة المغربية في آخر تقاريرها الدولية.

يشار إلى أن صحيفة “ذا صن” البريطانية كانت قد نشرت تقريرا أبرزت فيه المؤهلات السياحية العديدة التي تزخر بها العاصمة المغربية، موجهة دعوة للسياح البريطانيين بزيارة هذه المدينة المتميزة بموقعها المطل على المحيط الأطلسي ومآثرها التاريخية العريقة ومنشآتها السياحية المتعددة والمناسبة لجميع الأذواق.

وأشار تقرير “ذا صن” لثلاثة عوامل جذّابة لفائدة البريطانيين من أجل زيارة العاصمة المغربية. وهي قرب المسافة بين بريطانيا والمغرب، والأسعار المنخفضة للأكلات السريعة. إضافة إلى الشواطئ الرملية التي تزخر بها العاصمة، وهي 3 عوامل يرغب فيها البريطانييون بشدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock