مجتمع

غرق تلميذ بالواد الأخضر بضواحي بني ملال يرفع عدد ضحايا الغرق بجهة بني ملال خنيفرة

غرق تلميذ بالواد الأخضر بضواحي بني ملال يرفع عدد ضحايا الغرق بجهة بني ملال خنيفرة

 

يستمر موسم الغرق بجهة بني ملال خنيفرة وتستمر السواقي والوديان والآبار ومصبات المياه في حصد أرواح الأبرياء،مع ارتفاع درجات الحرارة  خاصة من الأطفال والشباب الذين يقصدون نقط تدفق وجريان الماء هروبا من الأجواء القائظة وللترويح عن النفس والاستجمام، دون أن يدركوا أن مسار حياتهم سيتوقف هناك.

فقد قضى ضحية غرقا إثر سقوطه في الواد الأخضر(ام الرييع). ويتعلق الأمر بتلميذ قاصر لا يتعدى عمره 8 سنوات كان يسمى قيد حياته مروان لفضالي وكان يدرس بالمستوى الثالث ابتدائي بمركزية مدرسة القرية النمودجية التابعة للمديرية الإقليمية بني ملال.

يذكر أن الضحية هو خامس تلميذ يقضي غرقا بجهة بني ملال خنيفرة خلال شهر أبريل الجاري، فقد قضى غرقا في صهريج ماء يوم الجمعة 12 أبريل تلميذان شقيقان (محمد أمين وفيصل البزوزي) كانا قيد حياتهما يتابعان دراستهما بالسنتين الرابعة والسادسة ابتدائي بمدرسة أولاد بوبكر بجماعة أولاد اكناو بإقليم بني ملال. كما قضى غرقا بمصب شلالات أوزود يوم السبت 13 أبريل التلميذ أمين أيت بوريك (14 سنة) الذي كان قيد حياته يتابع دراسته بمستوى السنة الأولى إعدادي بالثانوية الإعدادية الزهور بإقليم بني ملال أيضا، وقضى يوم الأحد 14 أبريل التلميذ ابن حي وادي الذهب بمدينة أزيلال بدوره غرقا بمصب شلالات أوزود.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock