آخر الأخبار

المنتخب العالمي يتحول إلى مادة للسخرية بعد دعمه للمثليين

 

المنتخب العالمي يتحول إلى مادة للسخرية بعد دعمه للمثليين

في سابقة لم تكن أبدا في حسبان “المانشافت”، تحول المنتخب الألماني إلى مادة للسخرية أبطالها العرب و اليابانيون، على خلفية إقصائه من دور المجموعات لمونديال قطر 2022 بالرغم من فوزه على كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين فازت اليابان على إسبانيا بهدفين مقابل هدف وتأهلت لدور الـ16 من نهايات كأس العالم قطر 2022.

هذا، و بعد استفزاز لاعبي المنتخب الألماني مشاعر الجماهير العربية و الإسلامية بإصرارهم على دعم المثليين خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم قطر 2022، عادت الأخيرة لتبدي فرحتها العارمة بخروج “الماكينات الألمانية” من البطولة التي نظمت لأول مرة في أرض عربية.

في هذا الصدد، وفور خروج ألمانيا من دور المجموعات، في واحدة من أسوأ مشاركاتها بتاريخ المونديال، انهالت مئات التعليقات الساخرة على فليك، والمنتخب الألماني، الذي احتج لاعبوه بشكل علني على قطر، عبر تكميم أفواههم عند التقاطهم الصورة التذكارية للمباراة الأولى لهم أمام اليابان، والتي خسرها ‘الألمان بهدفين لهدف.

في هذا السياق، استرجع مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحا سابقا أدلى به مدرب المنتخب الألماني هانز فليك، حول عدم نية لاعبيه الاحتفال في الدوحة حال تحقيقهم كأس العالم 2022، احتجاجا على وضع حقوق الإنسان في قطر.

وقال مغردون إن السخرية من تصريح فليك تأتي نظرا لازدواجية المعايير والنفاق الذي يحمله، مستذكرين احتفاله في الدوحة رفقة بايرن ميونيخ حينما كان مدربا له، وفاز رفقته بكأس العالم للأندية التي أقيمت بقطر عام 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock