مجتمع

بايتاس لم يسافر إلى قطر خايق “قوس” على الأسود

 

بايتاس لم يسافر إلى قطر خايق “قوس” على الأسود

نفى الوزير المُنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن يكون سبب تأجيل الندوة الصحافية للمجلس الحكومي هو سفره إلى قطر من أجل متابعة المباراة الحاسمة للمنتخب المغربي ضد نضيره الكندي.

وقال بايتاس، خلال ندوة صحافية عقدت اليوم الجمعة، بعد انعقاد اجتماع مجلس الحكومة أمس الخميس، إنه لم يسافر إلى قطر وتابع المباراة من منزله، مشيدا بما قدمه أسود الأطلس في المباراة المذكورة.

وتمنى بايتاس أن يحقق المنتخب نتائج إيجابية فيما المباراة المقبلة التي ستجمعه بالمنتخب الإسباني، مستبعدا أن يسافر إلى قطر لمتابعة هذه المباراة لأنه “خايف يمشي يتفرج ويخسر المنتخب”، بحسبه.

وبلغ المنتخب المغربي ثمن النهاية عقب فوزه على نظيره الكندي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة.

وسجل هدفي المنتخب المغربي حكيم زياش (د 4) ويوسف النصيري (د 23)، فيما وقع هدف المنتخب الكندي نايف أكرد بالخطأ ضد مرماه (د 40).

وبذلك، تصدر المغرب ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقا على كرواتيا (5 نقاط) وبلجيكا (4 نقاط) وكندا (0 نقطة).

وسيلتقي المنتخب المغربي، في الدور ثمن النهائي، نظيره الإسباني الذي احتل المرتبة الثانية وراء اليابان في المجموعة الخامسة، التي عرفت خروج ألمانيا من المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock