مشاهير

ياسين بونو يستمتع بعطلته الصيفية رفقة زوجته ضاربا بالإشاعات عرض الحائط

ياسين بونو يستمتع بعطلته الصيفية رفقة زوجته ضاربا بالإشاعات عرض الحائط

لم يسلم حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو من خلق الإشاعات عنه وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل موسع، حيث تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير خبر انفصاله عن زوجته إيمان بعدما قامت هذه الأخيرة بحذف صورهما معنا وأيضا إلغاء متابعته عبر إنستغرام.
وتبين في نهاية المطاف أن الأخبار المتداولة على نطاق واسع حول انفصالهما مجرد إشاعة ولا أساس لها من الصحة، حيث ظهرا معا رفقة طلفهما في العديد من الأماكن بالمغرب.
هذا بالاضافة الى ان مصادر موثوقة أكدت لوسائل الإعلام المغربية أن ياسين بونو يعيش حياته بشكل طبيعي رفقة أسرته الصغيرة وكل ما تم الترويج له عبر السوشال ميديا عن انفصاله عن زوجته إيمان لا أساس له من الصحة وهي مجرد أخبار كاذبة أطلقها البعض من أجل خلق البوز، وعلاقة الثنائي قوية وأكبر من كل الأكاذيب التي يتم تداولها.
كما كشفت المصادر أن بونو وزوجته يستمتعان بعطلتهما معا، كما أن الأخبار المتداولة عن علاقتهما لم تؤثر على نفسيتهما ولا على المسار المهني للحارس.
وكان آخر ظهور لإيمان وبونو، خلال تتويج نادي اشبيلية الاسباني الذي يلعب في صفوفه، بلقب الدوري الأوروبي، حيث خطفت الأنظار داخل الملعب رفقة زوجات باقي لاعبي الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock