مشاهير

هكذا عبر دجيمس گراي عن افتخاره واعتزازه بتكريمه في مراكش

هكذا عبر دجيمس گراي عن افتخاره واعتزازه بتكريمه في مراكش

أعرب المخرج الأمريكي الكبير، جيمس جراي، عن “تشرفه الكبير” بالتكريم الذي خصص له يوم السبت في إطار فعاليات الدورة التاسعة عشر للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، مبرزا سعادته الكبيرة بالعودة مجددا إلى المدينة الحمراء التي تحتل مكانة “خاصة” بالنسبة له.

وقال جراي في تصريح لقناة (M24) الإخبارية، التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء “انه لشرف كبير بالنسبة لي أن أكون هنا في مراكش. كما يشرفني كثيرا التكريم الذي خصصه لي المهرجان الدولي للفيلم بمراكش. هذا يعني أن عملي لسنوات عديدة قد آتى ثماره”.

وأضاف المخرج الأمريكي بالقول “عملت طوال 25 سنة من أجل بلوغ هذا المستوى، وهذا أمر رائع حقا”، مبرزا “أشعر وكأن وجودي في مراكش اليوم هدية بالنسبة لي بعد الجائحة الصحية التي مر بها الجميع”.

وفي إشارة إلى مراكش، أوضح السيناريست والمخرج والمنتج الأمريكي الكبير أن هذه المدينة تحظى بمكانة خاصة للغاية في قلبه، إلى جانب أفراد أسرته.

وأضاف “كان بود أطفالي وزوجتي مرافقتي هذه المرة، إنهم يحبون المغرب حقا ويحبون مدينة مراكش بشكل خاص”.

كما أشار جراي إلى التجربة الغنية والجميلة التي مر بها في عام 2018، عندما كان رئيسا للجنة تحكيم الدورة السابعة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، واصفا إياها بأنها “رائعة”.

وقال جراي، في هذا الخصوص، “عندما كنت رئيسا للجنة التحكيم في عام 2018، شاهدت العديد من الأفلام. كان لكل من هذه الأعمال السينمائية شيء جميل ومميز للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock