رياضة

وليد االركراكي متشبث بعدم قناعته بالاعب عبد الرزاق حمد الله

 

وليد االركراكي متشبث بعدم قناعته بالاعب عبد الرزاق حمد الله

زكرياء الناسك_الدار البيضاء

أعلن الإطار الوطني، وليد الركراكي، عن عدم رضاه بأداء هداف إتحاد جدة السعودي عبد الرزاق حمد الله، واخذ موقفه عنه من خلال المباراة التي شارك فيها حمد الله مباشرة بعد عودته من التوقيف في الدوري السعودي.

وجاء اعتراف الركراكي خلال حلوله ضيفا على “راديو مارس”، حين قال ” انا ماكنتش عارف انه رجع من التوقيف، وملي عرفت اتصلت به وقلت ليه مركي بيوت ولكن ماسجلش” في لقاء شارك فيه فريقه في إحدى مباريات الدوري المحلي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وتابع مدرب الأسود، “ملي ماسجلش البيوتة حتا واحد ما علق عليه”، مضيفا أنه له الحق في تحديد اللاعبين الذين سيشاركون في “مونديال قطر 2022″، متسائلا في السياق نفسه: “هل حمدالله هو من سيحل المشكل في الفريق الوطني؟”.

الناخب الوطني لفت، أيضا، إلى أن “حمدالله مهاجم يكون في منطقة العمليات ولا يقوم بمجهود مهاري؛ بل إنه يتوصل بالكرة ثم يسجل”، مثنيا على عمل العناصر الوطنية خلال المباراة التي خاضها المنتخب مع الشيلي والباراغواي، مشددا أن الأمر يتعلق بالمجموعة وليس بلاعب واحد”.

يشار إلى أن الجماهير المغربية تطالب بعودة المهاجم “عبد الرزاق حمد الله”، وترى فيه المهاجم الأبرز لتعزيز هجوم المنتخب المغربي، أفضل من غيره يشكلون عبء فقط في الخط أمامي، وذلك بعد تألقه مؤخرا ضمن صفوف فريقه إتحاد جدة السعودي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock