رياضة

الناخب الوطني يشيد بمؤهلات حكيم زياش في التداريب قبل مواجهة تشليسي

الناخب الوطني يشيد بمؤهلات حكيم زياش في التداريب قبل مواجهة تشليسي

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء 

أشاد الناخب الوطني، وليد الركراكي، بالمستوى الجيد الذي يقوم نجم تشيلسي الانجليزي ولاعب المنتخب الوطني، حكيم زياش أثناء فترة التداريب منذ التحاقه بأسود الأطلس مباشرة عقب توجيه الدعوة اليه من الاطار الوطني.

وأكد الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي سبقت إجراء مباراة المغرب والتشيلي، التي من المتوقع أن تجرى مساء اليوم بإسبانيا، على حكيم زياش تأقلم مع أجواء التداريب، مشيرا أن الابن المدلل لنادي تشيلي لاعب كبير ويتميز بمؤهلات كروية كبيرة ومن الحرام أن لا يحرم المنتخب المغربي من خدماته.

ولفت الركراكي إلى أن حكيم زياش سياعد المنتخب المغربي بشكل كبير، خاصة بطريقة لعبه بالرجل اليسرى، كما أنه تأقلم مع الأجواء ولديه حماس كبير في تقديم الإضافة للمنتخب المغربي، مضيفا ينبغي مساندته لاعطاء الاضافة النوعية داخل الميدان، كما عبر عن بالغ شعوره بعودته إلى صفوف المنتخب المغربي، بعد تراجعه عن قرار التخلي عن اللعب للأسود.

يذكر ان حكيم زياش كان محروما من حمل القميص الوطني في زمن المدرب العجوز وحيد خاليوزيتش بسبب خلاف بين بينهما، وأقر في تصريح سابق عن عدم العودة إلى صفوف الأسود بشكل نهائي، غير انه تراجع عن قراره بعدما وجه له وليد الركراكي الدعوة من جديد.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيجري لقاء وديا، مساء اليوم الجمعة بإسبانيا أمام الشيلي بملعب كورنيا البرات في برشلونة، على أمل إجراء مبارة أخرى أمام البراغواي.

وحقق المنتخب المغربي أول انتصار له رفقة الأطار الوطني، وليد الركراكي، في لقاء تدريبي على حساب مدغشر انتصر عليه بهدف لصفر بمركب محمد السادس بمعمورة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock