سياسة

وفد عسكري مغربي “رفيع المستوى” يزور موريتانيا

وفد عسكري مغربي “رفيع المستوى” يزور موريتانيا

وصل وفد عسكري مغربي رفيع المستوى، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، حيث أجرى مباحثات مع عسكريين موريتانيين، على أن يحضر أعمال الاجتماع الرابع للجنة العسكرية المشتركة للبلدين.

الوفد العسكري المغربي يرأسه المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية، وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية، الفريق أول محمد بريظ، الذي تباحث مع قائد الأركان العامة للجيوش الفريق المختار بله شعبان.

كما أجرى القائدان العسكريان عددًا من الأنشطة اليوم، من أبرزها زيارة مجمع (بوليتكنيك) في نواكشوط، حيث استقبلهما العقيد المهندس محمد محمد محمود، قائد المجمع محاطا بكبار معاونيه والطاقمين الإداري والأكاديمي لهذا المجمع الأكاديمي متعدد التقنيات، حسب كما أوردت الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية).

واستعرض الوفدُ تشكيلات من الجيش الوطني وأخرى من طلاب المجمع أدت له تحية الشرف، قبل أن يتابع بمقر إدارة مجمع (بوليتكنيك) عرضا مفصلا عن المجمع والمهام الموكلة إليه في إطار المنظومة التعليمية الموريتانية.

وتجول الوفدُ في مختلف أجنحة المجمع والمختبرات والأقسام العلمية التابعة له، وقدمت له شروح من طرف القائمين عليها.

ورافق قائد الأركان العامة للجيوش وضيفه المغربي، خلال هذه الزيارة، قائدا أركان البحرية وأركان الجيش الجوي وقائد فرقة الدعم وقائد فرقة الاستخبارات والأمن العسكري وبعض أعضاء وفد القوات المسلحة الملكية المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock