سياسة

عبد الصمد حكير يشارك في أشغال الدورة الرابعة للبرلمان الإفريقي

عبد الصمد حكير يشارك في أشغال الدورة الرابعة للبرلمان الإفريقي

شارك عبد الصمد حيكر، عضو المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، في أشغال الدورة الرابعة للبرلمان الأفريقي، رفقة ثلة من البرلمانيين من مجلس النواب ومجلس المستشارين.

وعبر عن سعادته بهذه المشاركة ، حيث قام بنشر تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي أكد من خلالها قائلا :” سعدت أولا لأجواء الأخوة والتعاون التي سادت بين أعضاء هذه الشعبة الوطنية للبرلمان المغربي في البرلمان الأفريقي، وسعدت للدعم والمساندة والمواكبة التي حظينا بها من أطر سفارتنا بجنوب أفريقيا. ”

وأضاف حكير :” سعدت إلى جانب باقي أعضاء الشعبة المشار إليها اذْ شكلنا طرفا أساسيا ساهم بإيجابية في تجاوز أزمة البرلمان الأفريقي واستعادة حياته، من خلال انتخاب مختلف أجهزته.

وعبر عبد الصمد حكير قائلا في تدوينته :” سعدت بالمساهمة إلى جانب اخواني واخواتي في هذه الشعبة في تحقيق الإنجاز غير المسبوق بالنسبة للتمثيلية المغربية: حيث وفقنا إلى الظفر بمنصب رئيس تجمع الشباب بالبرلمان الأفريقي( وهو جهاز من أجهزته يخول لرئيسه ان يحضر بالصفة لأشغال مكتب البرلمان الأفريقي، كما ظفر المغرب بنيابة رئيس لجنة النوع والأسرة والشباب والمعاقين بالبرلمان الأفريقي، في انتظار الاجتماع المقبل، حيث نتنافس -كمغاربة- أيضا على منصب رئيس لجنة النقل والطاقة.”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock