آخر الأخبارالأبرزمجتمع

وزارة النقل تخصص غلاف 250 مليون درهم لتجديد حظيرة مركبات النقل الطرقي

أنهت مؤخرا  وزارة  النقل واللوجستيك أنها شرعت ابتداءا من فاتح أبريل  في  استقبال طلبات تجديد وتكسير مركبات النقل الطرقي وذلك طبقاللشروط المحددة في المقرر الوزاري    وذلك عبر اعتماد مالي قدره 250 مليون درهم.

وذكرت وزارة النقل أن هذا برنامج تجديد الحظيرة تبعا لمخرجات الحوار مع مهني قطاع النقل الطرقي  في  الشق المتعلق ببرنامج تحديثالحظيرة برسم سنة 2022.

وأعلنت وزارة النقل أن هذا  البرنامج. يأتي  لتجويد  الخدمات المقدمة للمعنيين فبامكانهم تقديم  طلبات الاستفادة من برنامج تجديد الحظيرةوتتبع معالجتها عن بعد من خلال المنصة الالكترونية  وفعلى المهنيين  الراغبين  في الاستفادة  من هذا البرنامج  الولوج لهذه المنصة الرقميةوتعبيئة كافة البيانات المطلوبة.

وأشارت الوزارة الوصية  الى أن هذه المنصة  تدخل في اطار مواكبة التوجيهات الاستراتيجية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية التي تنبني  على تسريع  ورش الرقمنة وتبسيط المساطر الإدارية  ونزع الصفة المادية عنها.

ويذكر أن  المصالح المعنية لكل من الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية ومديرية النقل الطرقي  ستعمل على مواكبة المهنيين من خلال التواصلعبر البريد الالكتروني من أجل تنزيل هذا البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock