آخر الأخبارسياسة

ها علاش ناضت روينا بين شباط ونائب عمدة الحمامة بفاس

ها علاش ناضت روينا بين شباط ونائب عمدة الحمامة بفاس

ياسين زيهران _ الدار البيضاء 

عرفت الدورة العادية لشهر أكتوبر بجماعة فاس للمصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2023
يوم 4 أكتوبر 2022، مشادات كلامية وعراك بالأدي بين شباط من جهة ونائب عمدة فاس وبعض الحاضرين من جهة اخرى.
ويرجع سبب هذا الخلاف الى الاتهامات التي وجهها مستخدمي الوكالة الحضرية للنقل الحاضرين للدورة لشباط، والمتعلقة ببيع الوكالة الحضرية وتشريدهم حينما كان عمدة لمدينة فاس.
وبخصوص هذا الموضوع، قال عمدة فاس أن هذه الدورة كانت عمومية، مما أدى الى دخول مجموعة من المواطنين كانوا ضحايا مسائل اجتماعية بالوكالة الحضرية، مما دفع بعضهم للدخول في مشادات، الشيء الذي دفعنا لرفع الجلسة. وتابع المتحدث نفسه قائلا ” را ميمكنش ندويو على لوكالة كيفاش خرجات ودخلت الشركة أو ميكونش الاسم ديال الرئيس السابق حميد شباط.. هو لي كان كان الرئيس ديالها أنداك هو لي دار دفتر التحملات..”
وقال حميد شباط في تعليقه على ما حدث بالدورة “الشخص لي دار هاذ المصيبة في البلدية را معروف، الدورة عندها قوانين ديالها، الدورة خاص تنظيم القاعة، اكونوا المستشارين في واحد المحل ديالهم محترمين، أو يكونوا الساكنة لي كتجي مرحبا بيها، ولكن تكون الحلبة ديال الصراع أو تجبد اسماء ديال النواب والرؤساء السابقين من طرف مواطنين هذا حرام إذن أنا كان ضروري نهضر مع الصحافة..”
وتابع حميد شباط في حديثه عن الوكالة قائلا ” أولا هاذ الناس ديال الوكالة، الوكالة مكانتش تابعة لحميد شباط، الوكالة ديال الداخلية، أنا ماشي وزير ديال الداخلية، والملف داز في المحكمة وأنا ماشي وزير العدل.. حنا نقدنا الوكالة لأن الوكالة كانت عجزات..”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock