مشاهير

نشطاء يهاجمون الفنان سعد لمجرد لعدم مساندته للفنانة دنيا بطمة في محنتها

نشطاء يهاجمون الفنان سعد لمجرد لعدم مساندته للفنانة دنيا بطمة في محنتها

استغرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام عن الصمت الذي يلتزمه الفنان المغربي سعد لمجرد، اتجاه عدد من الأمور التي تهم زملائه في الوسط الفني المغربي، ومن بينها أزمة الفنانة دنيا بطمة، التي لم يدعهما ولم يدخل على خط قضيتها التي تعتبر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية.
وتلقى سعد لمجرد انتقادات عديدة بهذا الخصوص، لا سيما من قبل محبي ومتابعي الفنانة دنيا بطمة، حيث وجهوا له تساؤلات عن الصمت الذي يلتزمه اتجاهها رغم أنها كانت دائما من مسانديه والداعمين له في أزمته.
وأكد نشطاء السوشال ميديا في مجموعة من المنشورات التي تم تداولها عبر عدة صفحات خاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير على أنستغرام أن الفنانة دنيا بطمة قد سبق لها وأن دعمت سعد لمجرد وأجلت طرح جديدها الفني من أجله حيث كان سعد لمجرد في تلك الفترة يعيش أزمة، وهو الأمر الذي أثنى عليه الأخير معبرا في منشور منه عن امتنانه لها وشكره لها على حركتها الراقية.
هذا الأمر الذي زاد من حدة الموضوع لدى الكثير من رواد السوشال ميديا الذين انتقدوا سعد لمجرد لصمته وعدم مساندته لزميلته دنيا بطمة في محنتها التي تعشها في الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock