رياضة
أخر الأخبار

مروان الهدهودي يودع فرقيه الأم “الرجاء الرياضي” بخطاب مؤثر

مروان الهدهودي يودع فرقه الأم “الرجاء الرياضي” بخطاب مؤثر

المدافع المتألق “مروان الهدهودي” يودع فريق الرجاء الرياضي بعد تأكد رحيله عن النادي مع نهاية العقد الذي يربطه معه.

حيث نشر لاعب الرجاء الرياضي “مروان الهدهودي” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور انستغرام رسالة يودع من خلالها مكونات الفريق العالمي.

حيث قال الهدهودي : “بسم الله الرحمن الرحيم…أودع اليوم بيتي الأول نادي الرجاء العالمي فريقي الام الذي يعني لي الكثير الفريق الذي أعشقه كواحد من الجمهور قبل ان أكون لاعبا في صفوفه وأقسم أنني لم أدخر قطرة عرق او جهداً في سبيل الدفاع عن الفريق شكراً للجماهير الوفيه شكرا لدعمكم شكراً على ما وجدته منكم من حب وتقدير.”.

و تابع الهدهود رسالته ب :” شكرا جزيلا لكل مكونات فريق الرجاء الرياضي من مكتب مسير و إدارة تقنية و طبية والمكلفين بالأمتعة والعاملين في نادي، شكرا زملائي اللاعبين على كل ما قدموه لي من دعم ومساندة.”.

و أنهى الهدهودي خطابه الوداعي قائلا: “والان حان الوقت لخوض تجربة جديدة في مسيرتي الكروية شكرا على ما وجدته منكم من حب وتقدير شكرا لجميع من قضيت معهم أياما لا تنسى مع متمنياتي للفريق بمستقبل أفضل خلال المواسم القادمة.”

و تدرج الهدهودي في جميع الفئات العمرية للرجاء البيضاوي ، قبل أن ينتقل صيف 2012 لفريق الراسينغ البيضاوي، ليجاور بعد ذلك فريق نهضة بركان خلال موسم 2014/2015، قبل أن ينتقل في صيف 2015 للدفاع الحسني الجديدي ،والذي حمل ألوانه لـ خمس مواسم.

و ما إن انتهى عقده رفقة الفريق الجديدة حتى أعلن الرجاء الرياضي ضمه لصفوفه مع بداية الموسم الرياضي 2020/2021.

و فاز للهدهودي رفقة فريقه الأم بكأس الكونفدرالية الإفريقية بالإضافة إلى كأس محمد السادس للأندية البطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock