رياضة
أخر الأخبار

مدرب لوريان يرفض الحديث عن اتهامات ميندي بعد تبرئته من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي

مدرب لوريان يرفض الحديث عن اتهامات ميندي بعد تبرئته من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي

رفض مدرب لوريان الفرنسي لكرة القدم اليوم، في لقاء صحفي، يومه الجمعة، الأسئلة المتعلقة بتبرئة الوافد الجديد إلى الفريق المدافع الفرنسي “بنجامين ميندي” من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي في إنجلترا.

وانضم المدافع الفرنسي البالغ 29 عاما إلى لوريان الأربعاء الماضي، وذلك بعد أسبوع من تبرئته في آخر فصل من قضية استمرت طيلة 3 أعوام.

و جدير بالذكر أن محكمة تشيستر كراون أقرت ببراءة اللاعب السابق لفريق مانشيستر سيتي “بنجامين ميندي” من اغتصاب إمرأة، ومحاولة اغتصاب أخرى بعد محاكمة استمرت ل3 أسابيع.

و كان اللاعب ذي الـ28 عامًا قد تم اتهامه بالاعتداء الجنسي على إمرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، في قصره في موترام سانت أندرو، في أكتوبر 2020، و بمحاولة اغتصاب إمرأة أخرى تبلغ من العمر 29 عامًا، والتي زعمت أنه تحرش بها في منزله في عام 2018.

وقال المدرب ريجيس لوبري في مؤتمر صحفي اليوم “لن نكرر محاكمته في الساحة العامة”، مضيفا “لا ينبغي إعادة محاكمته. لقد تمت تسوية المسألة”.

ووصف انطباعاته الأولى عن ميندي بـ”المبهجة والحماسية”، مشيرا إلى أن “هذا أحد الأشياء التي أردنا معرفة المزيد عنها”، أكثر من قضية اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

وتابع في هذا الصدد “أحيانا، نُلبِس الأشخاص الكثير من الأشياء نقلا عن وسائل الإعلام، لكن بعدها، عندما نتعرف عليهم في حميمية غرف الملابس (الخاصة بملاعب كرة القدم)، نكتشف شخصا مختلفا تماما”.

وقال “لوبري” إنه أجرى اتصالا بالفيديو لمدة ساعتين مع ميندي قبل التوقيع معه وأشاد “بتواضعه وشغفه بكرة القدم ورغبته في أن يكون جزءا من مشروع جماعي”، مضيفا أن ميندي الذي لم يلعب منذ 15 غشت 2021، بحاجة إلى “بعض التأهيل… رغم أنه اعتنى بنفسه خلال هذين العامين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!