مشاهير

كاظم الساهر: “أحببت الكورونا لأنها أخرجتني من عزلة دامت 20 سنة”

كاظم الساهر: “أحببت الكورونا لأنها أخرجتني من عزلة دامت 20 سنة”

أفاد الفنان العراقي كاظم الساهر، خلال حلوله ضيفا بأحد البرامج التلفزيونية، بأنه أحب فترة الكورونا لأنها أخرجته من العزلة التي كان يعيشها لأزيد من 20 سنة.

وقال الساهر، خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي”، إن هذه الفترة كانت بمثابة هبة من الله له في حياته.

وأضاف: “في كورونا هذا الماسك (الكمامة) هبة من الله، أحط الماسك والنضارة وأنزل بنص الأسواق الشعبية اللي كنت محروم منها 20 سنة.. يوميا كنت أخرج ما أجلس في البيت”.

واعتبر الفنان أن ميزة التخفي بـ”الكمامة”، خلال فترة الكورونا، ساعدته على العودة لحياته الطبيعية وأخرجته من عزلة عاشها على مدى 20 عاما، بسبب انشغاله الشديد بعمله.

وأكد كاظم أنه نادرا ما كان يخرج مع الأصدقاء، موضحا أنه من بين الأشخاص البيتوتيين، ويحب البقاء في المنزل، مضيفا: “حتى بيتي أخدته بقرية لأني أحب الخضرة والزراعة”.

وفي موضوع آخر، قال كاظم الساهر، إن اسمه الحقيقي هو “كاظم جبار إبراهيم”، كاشفا أنه تعرض لموقف في بداياته الفينة جعله يغير اسمه.

وأفاد الساهر، بأنه عندما كان يسجل أغنية للإذاعة، في بداياته الفنية، وقتها سخر منه أحد الأشخاص بسبب اسمه “كاظم جبار”، وأخبره أن هذا الاسم يصلح لبائع عصير، فقرر حينها أن يختار اسما فنيا، ليقع الاختيار على لقب “الساهر”، الذي أكد على أنه لا يحمل منه شيئا، فهو نادرا ما يسهر في حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock