المرأة

قناع طبيعي مائة في المائة لتكبير الشفاه

قناع طبيعي مائة في المائة لتكبير الشفاه

ترغب كل سيدة في أن تظهر شفتاها بأفضل شكل ممكن، من حيث الملمس والشكل والحجم أيضا، وفي السنوات الأخيرة أصبحت الشفاه المنتفخة أو الممتلئة علامة من علامات الجمال، فالسيدات اللائي ولدن بها أصبحن محظوظات، أما الأخريات فأصبحن يبحثن عن أي طريقة طبيعة كانت أو بتدخل طبي أو باستخدام مستحضرات التجميل، لتكبير شفاههن، وجعلها أكبر حجما، وحتى لا تحتارين كثيرا نقدم لك في هذا المقال وصفات طبيعية لنفخ الشفاه، باستخدام مكونات بسيطة ومتوافرة في كل منزل، فواصلي القراءة.

وصفة لنفخ الشفايف يمكن نفخ الشفاه، إما باستخدام مكون واحد فقط، أو مزج أكثر من عنصر مع بعضها البعض، للحصول على النتيجة نفسها، سنقدم لكِ فيما يلي أبسط الطرق لنفخ شفتيكِ، باستخدام مكونات متاحة في منزلكِ، وخلطات سهلة الإعداد، ولكن انتبهي لأن بعض المواد قد تسبب لكِ حساسية.

الطريقة الأولى:

اخلطي قليلا (رشة) من الفلفل الحريف (الحار) مع ملعقة زيت زيتون.  ضعي الخليط على شفتيك، ووزعيه جيدًا، ثم اتركيه لدقائق معدودة. امسحي الخليط برفق، ثم ضعي مرطب الشفاه الخاص بك.

بعدها ستلاحظين زيادة حجم شفتيكِ بشكل واضح، ولكن هذه الوصفة تعطيك هذا المظهر لفترة قصيرة، مدة التقاط صور سيلفي لطيفة لوضعها على حسابك على إنستجرام، أو مدة قضاء سهرة ليلة قصيرة.

انتبهي أيضا إلى أنه إذا كنت معرضة للإصابة الحساسية، ولا يناسبك استخدام الفلفل الحار، فيمكنك الحصول على النتيجة نفسها باستخدام مقشر مكون من السكر والقرفة، سيساعدك على إعطاء شفتيك مظهرا أكبر وأكثر نضارة.

الطريقة الثانية:

ضعي مرطبا أو بعض الفازلين الطبي على شفتيك، واختاري مرطبا طبيعيا جيدا.

انتظري لمدة عشر دقائق حتى تمتص شفتاكِ المرطب أو الفازلين، وخلال هذه المدة سيملأ المرطب أي خطوط أو تجاعيد موجودة في شفتيك، ما يجعلها تبدوان بمظهر منتفخ. دلكي شفتيك برفق في حركات دائرية بفرشاة أسنان لمدة دقيقة، هذا التدليك أو التقشير سيساعد على تحريك الدورة الدموية في شفتيك، ويجعلهما أكبر وبمظهر روزي لامع.

أضيفي قليلا من مرطب الشفاه أو الفازلين الطبي إلى فرشاة الأسنان، لجعل التقشير أكثر فاعلية. امسحي برفق أي بقايا لمرطب الشفاه من خلال منديل ورقي أو منشفة ناعمة. ضعي مرطب شفاه أو ملمعًا، هذه الخطوة ليست أساسية، ولكنها ستضفي لونا جميلا لشفتيك الممتلئة الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock