فن وثقافة

عم الطفل النابغة “إدير”يكشف حصول ابن أخيه على الجنسية البريطانية وإحتضانه ضمن نوابغ المملكة المتحدة

عم الطفل النابغة “إدير”يكشف حصول ابن أخيه على الجنسية البريطانية وإحتضانه ضمن نوابغ المملكة المتحدة

 زكرياء الناسك_الدار البيضاء
في حديثه للقناة الثانية، فند حسن مطيع، عم الطفل النابعة في البرمجيات، كل الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، المدعية حصول “ادير مطيع” على الجنسية البريطانية، واستقراره في اكبر دولة عظمى بالعالم “بريطانيا”.

 

وانتشر في الايام القليلة الماضية على منصات التواصل،خبر انتقال الطفل النابغة الى بريطانيا لاجل الدراسة، ومنحه الجنسية البريطانية، وهو ما نفاه عمه مؤكدا على مواصل ادير الدراسة بمؤسسة لندن أكاديمي، بمدينة الدار البيضاء منذ سنة 2019.

وتابع المتحد بالقول “ابننا إدير لم يغادر المغرب قط، ولم يسافر نحو أي بلد أوروبي”، مشيرا إلى أن: “الصورة المتداولة وهو برفقة ربان طائرة، تعود لرحلة تربط أكادير بمدينة الدار البيضاء”.

وخول انتشار الشائعات وتداول مغالطات في بعض الصفحات للاسترزاق قال ذات المتحدث،  “أتأسف كثيرا لانتشار مثل هذه الأخبار الزائفة، التي ترافقها تعاليق تثير حفيظتنا، وأغلبها يشكك في انتماء ابننا وحبه لبلده المغرب”.

يذكر أن الطفل النابغة “ادير مطيع” ابن مدينة أكادير، بزر من خلال موهبته في البرمجيات وتحدثه باللغة الانجليزية بطلاقة، في سن حد مبكرة لا يخول لانسان عاد أن يقفه أمور معقدة وهو في سن الطفولة. وقد حصل على شهادة الباكالوريا في اللغة الانجليزية وهو لايتجاوز 16 سنة ، بعد اكتشاف موهبته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock