فن وثقافة

الفنانة المغربية جيهان بوغرين تطرح أغنيتها الجديدة “راحة البال”

طرحت المُغنّية والكاتبة والمُلحّنة المغربيّة، جيهان بوغرين، أغنيتها المُنفردة الجديدة باللهجة المغربيّة تحت عنوانراحة البال، بالتعاون معشركة “Universal Music MENA”.

  وذكر بلاغ للشركة أن الأغنية هي من نمط موسيقى الـIndie Moroccan Pop ، ومن كلمات وألحان جيهان بوغرين، أمّا الميكسوالماسترينغ فهو من Ayoube Toute.

  وأشار المصدر إلى أن جيهان بوغرين تتناول في هذه الأغنية موضوع الإضطراب النفسيّ الذي أصبح شائعاً جداً في مجتمعاتنا والذييُعاني منه الكثيرون بصمت، وتُوجّه دعوة من خلال كلمات الأغنية للتحلّي دائماً بالأمل والتفاؤل بالخير والصبر لأنّها مفاتيح إيجابيّة تُساعدناعلى تجاوز كلّ المشاكل والعقبات في حياتنا.

  ونقل البلاغ عن الفنانة المغربية قولها: “أردت من خلال +راحة البال+ أن يشعر الجمهور بروحيّة هذه الأغنية، وأن أنقل للمُستمع مشاعرإيجابيّة جميلة من خلال الموسيقى”.

  يُذكر أنّ أغنيةراحة البالصُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج Julien Fouré ،الذي سبق وتعاونت معه جيهان في أكثرمن عمل، وذلك في المغرب وتحديدا في العاصمة الرباط.

  وقد عبّرت جيهان عن سعادتها الكبيرة بتصوير العمل في بلدها الأمّ، وأضافت:” أفتخر أيضاً بمُشاركة المُمثلة المُميّزة منى رميقي فيالكليب، وهي من المُمثلات المُفضلات لديّ، التي أضافت من روحها وخبرتها على العمل بهدف إيصال رسالة الأغنية بصدق بالتعاون معالمخرج Julien Fouré الذي نقل مشاعر خاصّة من خلال كلّ مشهد”.

  يذكر أن أغنيةراحة البالمُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فهو متوفر على قناة YouMusic Arabia .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock