مشاهير

ريدوان: سعيد جدا بخروج سعد لمجرد من السجن ومازلت أؤمن ببراءته

ريدوان: سعيد جدا بخروج سعد لمجرد من السجن ومازلت أؤمن ببراءته

عبر المنتج العالمي المغربي ريدوان عن سعادته وفرحته بخروج الفنان سعد لمجرد من السجن بسراح مؤقت. بعدما أدانته المحكمة الفرنسية بست سنوات بتهمة الإغتصاب.

وقال نادر بالخياط المعروف فنيا ب “ريدوان” خلال تصريح صحفي، أنه على تواصل دائم بالفنان سعد لمجرد, لكن لم تأتي الفرصة للإلتقاء به مباشرة بعد خروجه من السجن لأنه حاليا مع عائلته في المغرب.

وبخصوص تهمة الإغتصاب الموجهة للمجرد من طرف شابة فرنسية، أكد ريدوان أنه يؤمن ببراءة لمجرد من هذه التهمة. كما يأمن بالفن الذي يقدمه وبه كإنسان خلوق.

وفيما يتعلق بالجديد الفني للفنان المغربي سعد لمجرد قال المنتج العالمي أنه متحمس لسماع الأغنية الجديدة “أش خبارك” وسعيد لأجله.

وحصل لمجرّد على إطلاق سراح مشروط في باريس بعدما استأنف حكم السجن الصادر بحقه بتهمة الاغتصاب، حيث “سيبقى تحت إشراف قضائي” بانتظار محاكمته الجديدة.

وبمجرد مغادرته أسوار السجن أعلن النجم المغربي عن مفاجاة تخص اصدار جديده الفني، حيث تقاسم صاحب أغنية “المعلم” تاريخ اصداره لأغنية مغربية جديدة، من خلال صور نشرها على حسابه الرسمي بتطبيق الانستغرام جاء فيها:” الأخبار الزوينة هي أنني أعلن عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي “اش خبارك” هو 4 ماي باذن الله . الحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock