رياضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يلجأ إلى القضاء الإسباني بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها لاعبه فينيسيوس جونيور

ريال مدريد يلجأ إلى القضاء الإسباني بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها لاعبه فينيسيوس جونيو

أعلن ريال مدريد في بيان رسمي التقدم بشكوى إلى مكتب المدعي العام الإسباني المتخصص بجرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية التي تعرض لها نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور من قبل جماهير فالنسيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب ميستايا ضمن المرحلة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعلن ريال مدريد في بيانه التقدم بشكوى إلى مكتب المدعي العام المتخصص بجرائم الكراهية والتمييز.

وقال الفريق الملكي في بيانه:

“يدين نادي ريال مدريد بشدة الأحداث التي وقعت أمس ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور. تمثل هذه الأحداث هجوما مباشرا على النموذج الاجتماعي والديمقراطي للتعايش بين دولتنا على أساس سيادة القانون”.

 

و أضاف النادي: ” يعتبر ريال مدريد أن مثل هذه الهجمات تشكل أيضًا جريمة كراهية ، وبالتالي قدمنا التقرير إلى مكتب المدعي العام ، وتحديداً إلى مكتب المدعي العام بشأن جرائم الكراهية والتمييز ، من أجل التحقيق في الوقائع والمسؤولين عن عنها “.

و علق فيني على واقعة تعرضه للعنصرية قائلا : “لم تكن المرة الأولى ولا الثانية ولا الثالثة. العنصرية أمر طبيعي في الدوري الإسباني. تعتقد المسابقة أن هذا أمر طبيعي ، ويشجعها الاتحاد والمعارضون أيضًا. أنا آسف جدا. البطولة التي كانت ملكًا لرونالدينيو ورونالدو وكريستيانو وميسي أصبحت الآن ملكًا للعنصريين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock