رياضة

اختيار المغاربة أفضل جماهير كان 2023 وأكثرهم احتراما لتقاليد وثقافة البلد المضيف

اختيار المغاربة أفضل جماهير كان 2023 وأكثرهم احتراما لتقاليد وثقافة البلد المضيف

حضيت الجماهير المغربية في الكوت ديفوار بترحيب خاص، من قبل الجماهير و الشعب الإفواري، قبل وخلال مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وشكلت الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها على نطاق واسع، على شبكات التواصل الأجتماعي بالكوت ديفوار، حدث الساعة لدى الشعب الإفواري، الذي رفع القبعة للمغاربة.

تقدير الإفواريين للمغاربة لم يأتي من فراغ، بل جاء بفضل الإحترام والتقدير الكبير الذي خصه المغاربة للشعب الإفواري وتقاليده وثقافته، فضلاً عن الاندماج الأخوي بين المغاربة و الإفواريين، داخل وخارج الملاعب، كما شكلت المبادرات الإنسانية التي أقدم عليها المغاربة من قبيل توزيع أقمصة مجانيّة و توزيع الفرحة على أطفال و أسر فقيرة، بهدايا بسيطة، حلق أخرى من حلقات التآخي و التلاحم بين الشعبين.

كما بصم المؤثرون المغاربة على حضور لافت في كوت ديفوار التي تحتضن منافسات كأس إفريقيا للأمم 2023، حيث تقاسموا الأجواء الاحتفالية المواكبة لهذه التظاهرة الكروية مع الإيفواريين وكذا مع عموم الوافدين على هذا البلد لتشجيع منتخباتهم.

كما ألهب صناع المحتوى المغاربة حماس رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب وكوت ديفوار الذين استحسنوا محتوياتهم الرقمية وتفاعلوا معها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock