المرأة

خطوات بسيطة لتحقيق مكياج خطير وراقي لكل المحجبات

خطوات بسيطة لتحقيق مكياج خطير وراقي لكل المحجبات

هل تبحثي سيدتي عن مكياج روعة للمحجبات، موقع جمال المرأة يوفره لكِ، ترى الفتاة المحجبة أن صيحات المكياج غير متوافقة مع الحجاب، أو أنه لا يمكن عرضه بشكل صحيح من خلاله، الحقيقة عكس ذلك، إليكم بعض الأفكار لأحدث صيحات المكياج للمحجبات.

ظلال عيون لامعة:

الكثير من الفتيات لا يعرفن كيفية وضع مكياج العيون اللامع على أن يكون مناسب للحجاب، ولمساعدتك في ذلك، اخترنا هذه الإطلالة لشهد ناصر، حيث قامت بتزيين مكياج العيون الذهبية على الجفن المتحرك للعيون مع إضافة الأيشادو البني في كسرة العين وفي الأسفل، ورسمت عيناها باللون الأسود السائل من الكحل، بينما اختارت اللون الوردي لوضع أحمر الشفاه وأحمر الخدود.

مكياج عينين بلونين مختلفين:

ظهرت صيحة مكياج العيون ذات اللونين المختلفين في عالم الجمال، فقامت شهد ناصر بالتزيين بمكياج العيون الفسفوري في مدمع العين وبدايتها مع وضع الأيشادو البني من منتصف العين إلى الخارج، ووضعت أيلاينر أسود اللون وناعم للعينين مع مكياج بني ناعم؛ لكي لا يصبح مظهرها مبالغاً فيه.

مكياج عيون باللون الفوشيا:

فضلت ناصر استخدام ظلال العيون الفوشيه بعدة طرق، ومن أحدث إطلالاتها، استخدمت ظلال العيون اللامعة على الجفن المتحرك وشدتها بأسلوب الأيلاينر مع الماسكارا السوداء، واستخدمت أحمر الشفاه الفوشيا مع أحمر الخدود البني، وفي نظرة أخرى، رسمت عينيها بقلم تحديد عيون أسود مع ظلال عيون فوشيا وأحمر خدود وردي ناعم، بينما اختارت أحمر شفاه مشمش غامق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock