المرأة

أنجح طريقة طبيعية للحصول على شفاه ناعم وبارزة ووردية اللون

أنجح طريقة طبيعية للحصول على شفاه ناعم وبارزة ووردية اللون

سلمى عمر _ الرباط

نجد أن أحمر الشفاه هو من الأشياء الأساسية في مستحضرات التجميل التي تستخدمها جميع النساء، فنلاحظ أنه ينتشر العديد من الماركات المختلفة الأحمر الشفاه في السوق ويتكون من المواد الملونة وقد يدخل في تكوينه مواد مغذية للجلد ولكن يكون هذه الأنواع غالية جدا، كما يمكن عمل روج و مورد طبيعي في البيت بشكل سهل وبسيط، يمكنك تحضيره بمكونات بسيطة دون تكاليف، وبالتالي تحققين نتيجة مثالية في تنعيم ونفخ الشفاه دون مبالغة.
ستحتاجين في الوصفة إلى مقدار مناسب من الفازلين الطبيعي، وكمية مناسبة من الألوان صبغ الفازلين مثل استخدام ظلال العيون أو صبغات الطعام الطبيعية على حسب الحاجة، ثم إحضار طعم أحمر الشفاه عدد قطرات من الفانيلا أو قطرات النعناع أو قطرات البرتقال.
بعدها نضع مقدار مناسب من الفازلين الطبي في إناء صغير ونقوم بإذابته في المايكروويف حتى يتم إذابة الفازلين أو استخدام الحمام المائي، ونضع على كمية الفازلين المذاب كمية مناسبة من الألوان لصبغ الفازلين بأي لون مفضل لدينا ثم نضيف قطرات من الطعم لأحمر الشفاه ونقلبهم جيدا مع بعض حتى نحصل على مزيج متجانس.
نترك الفازلين في الثلاجة لمدة لا تقل عن 60 دقيقة حتى نحصل علي قوام متماسك، نخرج الفازلين من الثلاجة بعد أن يتم تماسكه ويمكن استخدامه يكون روج طبيعي جميل ومرطب للشفاه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock