منوعات

جدل واسع يحيط بحفل زفاف في تركيا.. 4 كيلو ذهب و6 ملايين ليرة

جدل واسع يحيط بحفل زفاف في تركيا.. 4 كيلو ذهب و6 ملايين ليرة

أثار حفل زفاف عشائري أقيم في قرية صغيرة بولاية فان في جنوب شرق تركيا جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تميز بالمظاهر الباذخة و استعراض للثروة، الشيء الذي جعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

في ليلة الزفاف، تجمعت العائلات والأصدقاء والجيران للاحتفال بالمناسبة، وكما جرت العادات والتقاليد في أفراح العشائر التركية، تمت مراسم توزيع الهدايا بأسلوبٍ غير معتاد. فقد تم تقديم مبلغٍ ضخمٍ للعريس، حيث تلقى ستة ملايين ليرة تركية كهدية. ولم تكن هذه هي الهدية الوحيدة في الحفل، بل قدمت أيضًا مجموعةٌ متنوعة من الذهب تزن أربعة كيلوغرامات للعروس. وحسب ما أفادت صحيفة “زمان” التركية ، فقد قام عشرة أشخاص بعد الأوراق المالية الموضوعة على الطاولة ، ثم وضعوها في حقائب سفرٍ ضخمةٍ.

وكجزءٍ من الاحتفال أيضا، قام الأهل بذبح مائة رأس من الأغنام، وتحضيرها من أجل تقديمها للضيوف. مرفوقة بكميات ضخمة من الأرز والتزاتزيكي والحلوى.

سرعان ما انتشر فيديو الحفل على منصات السوشال ميديا، و الذي يظهر هذه المظاهر الباذخة، ليثير حالة من الجدل بين الناس، و لقد تنوعت الآراء والتعليقات حوله بين الرفض والموافقة، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتأزمة التي يعاني منها المجتمع التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock