مجتمع

تفاصيل جديدة في قضية مقــ.تل الشاب بدر وتورط الجاني في قضية أخرى عام 2018 

تفاصيل جديدة في قضية مقــ.تل الشاب بدر وتورط الجاني في قضية أخرى عام 2018

مثل اليوم المتهم الرئيسي في الجريمة التي اهتز لها الرأي العام مقتل الطالب بدر مساء الأحد بمطعم ماكدونالدز بالدار البيضاء أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بحضور عائلته وعائلة الضحية

وحسب تفاصيل القضية فإن المتهم الرئيسي في قتل الطالب بدر أول أمس الأحد في عين الذئاب بالبيضاء، المنتمي لأسرة غنية، والذي يفضل مناداته بلقب “الهابلو”، بينما يلقبه آخرون بـ”الباطرون”، سبق وتورط في حوادث مماثلة مؤدية إلى الموت، كما تورط في قضايا اعتداء، لكنه لم يتلق أي عقوبة رادعة.

المفاجأة كانت هو حضور محام عن ضحية حادثة سير وقعت سنة 2018 و أودت آنذاك بشابين كانا على متن سيارة قبل أن تدهسهما سيارة من نوع “بورش كايين” حسب تصريحات المحامي.

و ذكر المحامي، أن المتهم الذي ألقي عليه القبض بالعيون على خلفية جريمة بدر هو المتهم الأول في الجريمة التي وقعت سنة 2018 حسب ما توصل إليه والد أحد ضحايا الحادث.

مصادر حضرت جلسة اليوم كشفت أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء يتابع القضية شخصيا و استقبل عائلات سواء الضحية أو الجاني ، و طمأن الجميع بأن العدالة ستضمن لكل واحد حقه.

و أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء على أنظار الوكيل العام الملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، اليوم الخميس، 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية قتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة في الدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock