رياضة

تخصيص 15 طائرة لنقل المشجعين إلى قطر لحضور مباراة المغرب ضد إسبانيا

تخصيص 15 طائرة لنقل المشجعين إلى قطر لحضور مباراة المغرب ضد إسبانيا

كشفت مصادر مطلعة لجريدة “أخبار اليوم 24” أنه تم تخصيص 15 طائرة من أجل نقل المشجعين المغاربة إلى قطر لمتابعة ثمن النهائي بمنافسات كـأس العالم قطر 2022،  التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الإسباني وذلك يوم 6 من دجنبر الجاري على أرضية ملعب المدينة التعلمية .

وحسب نفس المصادر  فإن هذه الرحلات من المنتظر أن تكون قد انطلقت أمس الأحد من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء اتجاه مطار حمد الدولي، والتي  ستنطلق بواقع سبع طائرات في اليوم، فيما تصل أخرى من بعض الدول.

وأعلنت الخطوط المغربية في بلاغ لها أنها أعدت مواردها البشرية والتقنية لإطلاق برنامج استثنائي، في أفضل الظروف، يتماشى وتطلعات مشجعي المنتخب المغربي.

ويهم هذا البرنامج الاستثنائي المغاربة الموجودين في قطر، الذين سافروا على متن الشركة المغربية، والمشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة المنتخب.

وقررت الشركة المغربية، وفق البلاغ نفسه، فتح تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الأسود خلال ثمن النهائي، كما ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 2 دجنبر  إلى الرحلات التي ستبرمج في السابع منه، مجانا ومن دون تكاليف إضافية، إذ وضعت رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقا من الدوحة.

وكشفت مصادر متطابقة أن الجماهير المغربية في بحث مستمر عن تذاكر مباراة إسبانيا، وسط مخاوف من إمكانية نفادها بالكامل خلال اليومين المقبلين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock