رياضة
أخر الأخبار

الوداد يعلن عن فتح باب الترشيحات من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي

الوداد يعلن عن فتح باب الترشيحات من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي

أعلن نادي الوداد الرياضي، يومه الثلاثاء، عبر بلاغ رسمي عن فتح باب الترشيحات في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية.

و قال الفريق الأحمر في ذات بلاغ: “ارتباطا بالبلاغ الصادر يوم أمس الاثنين 10 يوليوز الجاري، يخبر نادي الوداد الرياضي كافة مكوناته ومنخرطيه، أنه تقرر عقد الجموع العامة في أجل أقصاه 7 أيام من أجل ترك متسع من الوقت للتحضير للتحديات المقبلة للنادي على كافة المستويات”.

و تابع البلاغ : “ولتهيئة شروط وظروف إنعقادها اللوجستيكية والقانونية، قرر المكتب المديري للنادي، تسهيل تجديد الإنخراط برسم الثلاثة مواسم العالقة”.

و ختاما تضمن بلاغ النادي الأحمر:”كما يفتح النادي باب الترشيحات في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية.”

و الجدير بالذكر أن الوداد الرياضي يمر من أزمة نتائج أشعلت غضب الجماهير على المكتب المسير الحالي مما دفع بعضهم لطلب الرئيس سعيد الناصيري بتقديم استقالته من رئاسة الفريق.

و قد اكتفى الفريق الأحمر بمركز الوصافة في عصبة الأبطال الافريقية ، و غادر سباق البطولة الوطنية في آخر مرحلة حيث حظي بها الجيش الملكي، كما أقصي كذلك من كأس العرش في مباراة نصف النهائي على يد غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock