مشاهير

بعد ذكره لاسم سعيدة شرف في سلسلة “سي الكالة” جدل يلاحق محمد باسو

بعد ذكره لاسم سعيدة شرف في سلسلة “سي الكالة” جدل يلاحق محمد باسو

تمكن الفنان المغربي الكوميدي محمد باسو من توجه مجموعة من الرسائل الاجتماعية المهمة والتطرق إليها بشكل مفصل خاصة المواضيع التي تهم المواطن المغربي، معتمدا في ذلك على طريقة كوميدية هزلية كعادته، في السلسلة الكوميدية التي يعرضها على قناته على اليوتيوب “سي الكالة”.
وفي الحلقة السابقة من “سي الكالة”، ذكر مجموعة من الشخصيات المشهورة والمعروفة في المغرب، من بينهم الفنان نعمان لحلو والفنان نورا فتحي ثم الفنانة سعيدة شرف التي راى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه سخر منها.
وحققت هذه الحلقة من السلسلة “سي الكالة: والتي خصصها للتحدث عن التظاهرات الفنية والمهرجانات، تفاعلا جماهيريا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد حديثه عن الفنانة سعيدة شرف ساخرا من مشاركتها في التظاهرات الفنية بالغناء مجانا، حيث قال في حديثه:”راه سعيدة شرف خدامة غير فابور حبا في الوطن ودكشي”.
وفور ذلك انتشر مقطع الفيديو الذي يوثق كلام الفنان محمد باسو عن سعيدة شرف، حيث انتشرت التعليقات الساخرة من الفنانة سعيدة شرف حيث اعتبر الكثيرون وعلى حسب قولهم في التعاليقات أنها ستلجأ للقضاء ضد محمد باسو هو أيضا .
هذا وأشاد المغاربة بالمحتوى الذي يقدمه الفنان محمد باسو ولو كان ذلك عبر منصة اليوتيوب، إلا أنه تمكن من إزاحة العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية من عرض الطوندونس الذي اعتلاه منذ عرضه للحلقة الأولى من السلسلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock