مشاهير

قضية جوني ديب وآمبر هيرد تعود للواجهة من جديد

قضية جوني ديب وآمبر هيرد تعود للواجهة من جديد

سلط وثائقي من 3 حلقات على منصة « نيتفليكس » الضوء على قضية الممثلين العالميين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، المثيرة للجدل.

ومنذ عرضه يحقق الوثائقي نسب مشاهدة عالية كما أنه يحتل المركز الأول في لائحة الأعمال الأكثر مشاهدة، في مجموعة من الدول.وفي يونيو العام الماضي أسدل الستار عن واحدة من أشهر المحاكمات بعد أن كسب جوني ديب، قضية تشهير ضد زوجته السابقة.

وأثارت القضية الكثير من الجدل والمواقف المتباينة ما بين مؤيد لجوني ديب ومساند لآمبر هيرد في النزاع القضائي الذي لاقى اهتماما إعلاميا كبيرا أخذ مداه على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال موقع دوتش فيللة الألماني إن هذا الاهتمام دفع منصة « نتفليكس » إلى تقديم مسلسل مؤلف من ثلاث أجزاء يسرد القضية بشكل حيادي تحت عنوان « Depp v. Heard » أو « ديب ضد هيرد » بداية من الأربعاء غشت في عمل من إخراج إيما كوبر التي رشحت لجوائز إيمي وبافتا عن فيلم The Mystery of Marilyn Monroe: The Unheard Tapes أو « سر مارلين مونرو: الأشرطة غير المسموعة ».

وأوضحت المنصة في بيان لها أن المسلسل يعد أول عمل يربط بين البيانات الرئيسية التي تم الإدلاء بها في المحاكمة من قبل الطرفين، فضلا أنه يسرد الحقيقة حيال من الجاني ومن المجني عليه في الزواج بين جوني ديب وآمبر هيرد الذي دام 15 شهرا وايضا حيال الشخصية التي اختلقت الاتهامات.

وأضافت المنصة أن مسلسلها يطرح تساؤلا غاية في الأهمية مفاده هل كانت المحاكمة ترمي إلى الترويج للنجمين؟.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock