مشاهير

بدور “التيبارية” الفنانة سحر الصديقي تنال إعجاب الجمهور في مسلسل “جوج وجوه”

بدور “التيبارية” الفنانة سحر الصديقي تنال إعجاب الجمهور في مسلسل “جوج وجوه”

تمكنت الفنانة سحر الصديقي بفضل دورها التيبارية في المسلسل المغربي “جوج وجوه” من تحقيق نجاح كبير، إلى جانب نخبة من الفنانين المبدعين الذين يتقدمهم كل من عزيز داداس ودنيا بوطازوت.
وكشفت سحر الصديقي في تصريح منها للصحافة المغربية، أن دور التيبارية، يعتبر جديدا بالنسبة لها وتقدمه لأول مرة، وهذا راجع لكون المخرج مراد الخودي وأيضا الشركة المنتجة للعمل “ايماج فاكتوري” يعرفانها جيدا ويثقان في قدراتها الفنية وموهبتها، وهي عوامل مهمة تم الاعتماد عليها لاختيارها من اجل تادية الدور.
وأضافت سحر الصديقي في تصريحها أنها تسعى وترغب دائما في تقديم الأدوار المتنوعة والتي تتطلب جهدا، لا سيما التي تكون بعيدة عن شخصيتها الحقيقية ما يجعل المتعة في تادية الدور تكون مميزة وذات قيمة، مضيفة أنها سعيدة جدا بالعمل إلى جانب عزيز داداس ودنيا بوطازوت.
كما أكدت سحر الصديقي أن المخرج مراد الخودي يمنح الفنان مساحة للارتجال لا سيما في مسلسل “جوج وجوه” ولا سيما فيما يتعلق بالمشاهد الخاصة بممارسة التسول التي تبدع فيها رفقة زملائها معتمدين على لمستهم الخاصة.
مؤكدة أن هذا العمل المتكامل والتعاون بين كل أطقم المسلسل ساهم بشكل كبير في كشف خبايا المجال وفضح ما كان مخفيا وتقديمه للمشاهد كما هو خاصة فيما يتعلق بالطرق المعتمدة في التسول والتخطيط المسبق لذلك وأيضا الأفكار المعتمدة لطرحها أمام المارة وكسب تعاطفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock