مشاهير

النيابة العامة تقرر متابعة “طوطو” في حالة سراح وكفالة مالية 

النيابة العامة تقرر متابعة “طوطو” في حالة سراح وكفالة مالية

 

بعد الاستماع لمغني الراب طه فحصي الملقب ب”طوطو” قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، متابعته، في حالة سراح مع كفالة مالية قدرها 20 ألف درهم.

وحسب مصادر موثوقة، فإن المغني “طوطو” قدم، خلال الاستماع إليه، اعتذارا رسميا للجميع، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة إلى أي أحد.

وينتظر أن تحدد محكمة عين السبع موعدا لجلسة مثوله في حالة سراح في الأيام المقبلة.

حيث جرى اليوم الأربعاء، تقديم المغني طوطو أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، بعدما تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ليلة الاثنين عقب الاستماع إليه من لدن الفرقة الولائية للشرطة القضائية في الشكاية التي تقدم بها ضده الصحافي محمد التيجيني.

ويذكر أن أربعة فنانين مغاربة قدموا تنازلهم عن الشكاوى التي سبق رفعها ضد “الغران دي طوطو”؛ ويتعلق الأمر بكل من الفنان عبد الوهاب الدكالي وعبد الله عصامي وعبد العاطي أمنا ومولاي أحمد العلوي.

في المقابل، أكد المحامي محمد الحسين كروط، دفاع الصحافي محمد التيجيني، أن هذا الأخير لم يتنازل عن الشكاية التي تقدم بها ضد المشتكى به المغني “طوطو”.

وسبق أن قدم المغني طه فخصي، الذي وجد نفسه في خلاف مع القانون، اعتذاره للسلطات والجماهير عما صدر منه، قائلا إن الضجة التي حدثت لم تكن محسوبة ولم يكن يرغب بها، مضيفا أن الكلام الذي صدر منه لم يفهم في سياقه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock