مجتمع

انهيار منزل متهالك بجماعة غريس العلوي ومطالب بالتدخل السريع للسلطات

انهيار منزل متهالك بجماعة غريس العلوي ومطالب بالتدخل السريع للسلطات

أعبي إبراهيم _ الراشيدية
تعرض منزل متهاك يوم أمس الاحد لحادث انهيار مفاجئ كاد أن يودي بحياة اسرة بكاملها لولا الالطاف الإلهية التى حالت دون تسجيل خسائر فادحة في الارواح .
ويعاني مجموعة من المواطنين بالنفوذ الترابي لجماعة غريس العلوي من تهالك بعض المنازل وهشاستها مما يتوجب تدخلات استباقية للسلطات المحلية بقيادة غريس من اجل تشكيل لجنة مختلطة لمعاينةالمنازل الايلة للسقوط واتخاد المتعين في هذا الموضوع خصوصا اننا مقبلون على تساقطات مطريم بحسب نشرة إنذارية لمصلحة الارصاد الجوية الوطنية، التى تنبأت بتساقطات مطرية وهبوب رياح قد تزيد من خطر انهيار مفاجئ لهذه المنازل فوق رؤوس ساكنيها.
وبحسب مصادر مطلعة من عين المكان فإن الخطر مازال محدقا ببعض الاسر التي تسكن بجانب المنزل المنهار مما يتوجب تدخلاا مستعجلا من.
السلطات المحلية بقيادة غريس وتسخير بعض الاليات من اجل تحييد الخطر المحدق بالساكنة المجاورة للمنزل المنهار بقصر حرث بالنفوذ الترابي لجماعة غريس العلوي واكد متتبعون للشأن العام المحلي بجماعة غريس العلوي ان مجموعة من المواطنين والمواطنات يضعون أيديهم فوق قلوبهم كلما تهاطلت الامطار خوفا من أنهيارات مفاجئة لمنازلهم الايلة للسقوط.
وفي ضل جمود ملف الجماعات السلالية بالنفوذ الترابي لجماعة غريس العلوي في حل المشاكل المتعلقة بالعقار والتوسعات السكنية لفائدة ذوي الحقوق بالجماعات السلالية التابعة للنفوذ الترابي لجماعة غريس العلوي دائرة كلميمة إقليم الراشيدية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock