فن وثقافة

انطلاق فعاليات معرض تشكيلي لنخبة من الفنانين بقاعة الفنون بالدار البيضاء

انطلاق فعاليات معرض تشكيلي لنخبة من الفنانين بقاعة الفنون بالدار البيضاء

انطلاق فعاليات معرض : من المنتظر أن تنطلق فعاليات معرض تشكيلي مميز لنخبة من الفنانين التشكيليين البارعين، انطلاقا من يوم الخميس 16 يونيو الجاري 2022 إلى غاية 25 منه، بقاعة الفنون بالدار البيضاء.

وسيعرف هذا الحدث الثقافي الفني الذي يعتبر مغامرة فنية رائعة، مشاركة 4 من خيرة الفنانين التشكيليين، وهم محمد انزاوي ونجوى الهتمي ويونس خراز إضافة إلى معاد يباري، والذين يمثل كل واحد منهم كونا معاصرا مختلفا عن الآخر.

كما أن هذه التظاهرة الفنية التي سيعيش فضاء قاعة الفنون على وقعها على مدى 10 أيام، ستكون عبارة عن مدح ما لم يكن متوقعا في هذا المجال، حيث سيعرض الفنانون المشاركون فيها مجموعة من لوحاتهم الفنية التي تجذب الأنظار إليها وتجعل عشاق هذا الفن يسافرون إلى عالم آخر من الجمال واللمسة التي تخاطب الروح.

هذا وتتميز اللوحات التي ستكون معروضة أمام زوار المعرض، باختلاف تراكيبها، التي تظهر مدى إبداع كل فنان من الفنانين الأربعة بطريقته الخاصة والفريدة من نوعها، ذلك الإبداع الذي يجذب النظرة ويسحر القلب ليعيش رحلة عميقة مع الألوان المتنوعة والمميزة، والمعتمدة في أعمال تعبر عن الصفاء الداخلي الذي يحمل في طياته الكثير من الرقة والشعور بالجمالية.

أعمال ستكون أمام المشاهد، وستخلق نوعا من الحيرة بمعناها الإيجابي، فبمجرد النظر إلى تلك اللوحات يستجد نفسك أمام لمسة ناعمة ومشرقة، قد لا ترغب في الابتعاد عنها، لما تتميز به من خصائص الإبداع المتقنة والغنية بالمعاني.

معرض سيجعل الزوار ، لا سيما عشاق هذا الفن لا يرغبون في مغادرة المكان، خاصة أن التنوع هو سيد الموقف هناك، وجمالية الألوان الطاغية أكثر سحرا فيه، ولمسة المعاني تبقى أكثر دفئا وجاذبية، وربما تكون هذه الخصائص هي اللمسة المشتركة بين الفنانين الأربعة الذين سيمتعون الزوار بجمالية أعمالهم المعروضة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!