رياضة

ليونيل ميسي في برشلونة العام المقبل

ليونيل ميسي في برشلونة العام المقبل
زكرياء الناسك_الدارالبيضاء

يبدو أن برشلونة لا يستطيع الاستغناء عن خدمات الاسطورة الارجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي بسبب عدم تمكنه من تمديد عقده بسبب قوانين مالية يفرضها القانون الاسباني على الفرق والاعبين.

ومن المتوقع أن يعود ميسي إلى النادي الكثلاني في الأول من شهر يوليوز المقبل بنهاية عقده الحالي من بطلولة دوري فرنسا، الذي انتقل إليه مرغما في شهرغشت من العام الماضي.

وحسب  ما كشفت عنه صحافية أرجنتينية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” جاء فيها أنه  ” ابتداء من 1 يوليو 2023، ليونيل ميسي سيكون لاعباً لبرشلونة الإسباني”.

وأكدت فيرونيا بروناتي مواطنة ميسي، انه سيدخل بشكل رسمي في العام المقبل  كثيبة تشافي هناديز، بعد تعثر النادي بعد رحيل الاسطورة الارجنتيني.

ويذكر أن اللاعب لونيل ميسي، بدأ مشواره الكروي رفقة نادي برشلونة الإسباني منذ نعومة أظافره، ليتدرج  في مدرسة النادي إلى أن بلغ اللعب بالفريق الأول، وضمن مكانته الرسمية وسط مجموعة من الاعبين الكبار، كما أن نجمه سطع مع برشلونة، وكان مطلوبا  انذاك لعدة أندية كبيرة لكنه اختار البقاء في صفوف النادي إلى غاية العام الماضي، الى ان دفعته الظروف   إلى مغادرته طوعا بالدموع، وذلك بسبب الضرائب.

وحصل ميسي على مسيرته الكروية جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، واعتبرت أحسن لاعب في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock