شباب

الوكالة الحضرية للرباط- سلا.. معرض افتراضي رهن إشارة مغاربة العالم

الوكالة الحضرية للرباط- سلا.. معرض افتراضي رهن إشارة مغاربة العالم

أعلنت الوكالة الحضرية للرباط- سلا أنها وضعت رهن إشارة المغاربة المقيمين بالخارج معرضا افتراضيا، عبارة عن منصة رقمية تضم خمسة أروقة لخدمات تتم بشكل كامل عبر الإنترنت.

ووفقا للوكالة، فإن الأمر يتعلق بمنصة مبتكرة وعملية ستسمح لمغاربة العالم بالولوج إلى جميع المعلومات والخدمات المرقمنة التي تقدمها الوكالة الحضرية للرباط- سلا.

وتضم هذه المنصة، التي تم إطلاقها بمناسبة عملية “مرحبا 2023″ وفي إطار الانتقال الرقمي للوكالة الحضرية للرباط- سلا، عدة أروقة افتراضية تشمل، تصميم التهيئة وفرص الاستثمار، ورخص البناء، ومذكرة المعلومات التعميرية و”شكاية”.

وأضاف المصدر ذاته أن المنصة تتيح أيضا الولوج إلى الخدمات الإلكترونية، وأخذ المواعيد عبر الإنترنت، وروبوت الدردشة الذكية وخدمة العملاء عبر الواتساب، مشيرا إلى أن هذه المعلومات متاحة عبر الرابط التالي https://salonvirtuel.aurs.org.ma.

يذكر أن الوكالات الحضرية لجهة الرباط- سلا- القنيطرة اتخذت مجموعة من الإجراءات لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج بهدف ضمان استقبال مناسب لهم وتسهيل ولوجهم لمختلف خدماتها.

وتندرج هذه الإجراءات في إطار عملية “مرحبا 2023″، وتأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية ولمقتضيات دورية وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

إلى جانب ذلك، تم وضع شباك خاص وخلية مداومة من الساعة 16:30 إلى غاية الساعة 18:00 مساءا على مستوى مقرات الوكالات الأربعة للجهة وكذا فروعها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock