رياضة
أخر الأخبار

الناخب الوطني “وليد الركراكي” يتربع على رأس أعلى مرتبة بمنصة الشخصيات الأكثر شعبية في المغرب.

الناخب الوطني “وليد الركراكي” يتربع على رأس أعلى مرتبة بمنصة الشخصيات الأكثر شعبية في المغرب.

تربع مدرب أسود الأطلس، وليد الركراكي، على رأس أعلى مرتبة بمنصة الشخصيات الأكثر شعبية في المغرب. وحسب استطلاع أجرته صحف أجنبية أن وليد الركراكي يعد من بين الشخصيات العشر الأكثر شعبية من قبل المغاربة، ويأتي الناخب الوطني أولا استنادا إلى دراسة أجريت في “Love Brand Morocco 2023″، في 10 مايو في الدار البيضاء.

جزء من الدراسة، تمت فيه مقابلة أكثر من 3600 شخص من ست مدن مغربية حيث تم الاتفاق على أن الركراكي هو الشخصية الاكثر شعبية ويليه مباشرة اللاعب الدولي أشرف حكيمي في هذا الترتيب، يأتي الظهير الأيمن المغربي، أشرف حكيمي، في المركز الثاني، يتبع المدافع عن باريس سان جيرمان حسن الفاضل وياسين بونو وحكيم زياش ومحمد جيم وكريستيانو رونالدو وغاد المالح ويسار لامغاري ودوزي يكملون قائمة الشخصيات الأكثر حبا من قبل المغاربة.

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يجمع فيها وليد الركراكي أرباحا من مشاركته الجميلة في كأس العالم قطر 2022. كان مدرب الأسود أول مدرب أفريقي وعربي يقود فريقا أفريقيا إلى النهائيات من كأس العالم، ليصبح أفضل مدرب في أفريقيا.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن موقع الأخبار الرياضية Foot Africa أجرى دراسة استقصائية كان فيها المدرب المغربي في صدارة ترتيب أفضل المدربين في أفريقيا في عام 2022، مع 44.42٪ من الأصوات. بالإضافة إلى ذلك، تم انتخاب الركراكي ثالث أفضل مدرب في العالم، برصيد 30 نقطة فمدرب المغرب هو أول مدرب أفريقي يحتل مكانا على مثل هذه المنصة.

ويقف المدرب المغربي خلف مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني برصيد 40 نقطة ومدرب الفريق الفرنسي، ديدييه ديشامبس، الذي يحتل المركز الثاني في هذا الترتيب برصيد 45 نقطة وفاز سكالوني بكأس العالم 2022، وخلف روبرتو مانشيني، الفائز في عام 2021وديدييه ديشامب هو الفائز بكأس العالم 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock