رياضة
أخر الأخبار

الركراكي يفصح عن لائحة المنتخب الوطني المستدعاة لودية الرأس الأخضر

الركراكي يفصح عن لائحة المنتخب الوطني المستدعاة لودية الرأس الأخضر

ينتظر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي الأول، تحت قيادة الناخب الوطني “وليد الركراكي” ، بداية من يوم الخميس 8 يونيو 2023، تجمعا اعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للمباراتين اللتين سيخوضهما امام كل من منتخبي الرأس الاخضر ( لقاء ودي) ، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، و المنتخب الجنوب افريقي ( التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم) بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.

و وجه السيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى 28 لاعبا:

الحراسة:

ياسين بونو

منير المحمدي

المهدي بنعبيد

يوسف المطيع

الدفاع:

غانم سايس

نايف أكرد

جواد الياميق

فهد موفي

أشرف حكيمي

نصير مزراوي

آدم ماسينا

عبد الكبير أبقار

أشرف داري

إسماعيل قندوس

وسط الميدان:

سفيان امرابط

عبد الحميد الصابيري

يوسف مالح

أسامة الإدريسي

عمران لوزا

إلياس الشاعر

حكيم زياش

سفيان بوفال

الهجوم:

زكرياء أبوخلال

يوسف النصيري

أنس الزروري

وليد شديرة

عبد الرزاق حمد الله

طارق تيسودالي

 

و بطلب من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ، قرر الركراكي عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في المباريات المتبقية من البطولة الوطنية.
و سمح للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرياضي) ويوسف مطيع (الوداد الرياضي)، البقاء رفقة فريقيهما، على أن يكونا رهن إشارة النخبة الوطنية.

وبتنسيق مع مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة “عصام الشرعي” ، وضع السيد وليد الركراكي، لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، المُقبل على منافسات كأس إفريقيا، التي ستجرى ببلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023.

و شهدت اللائحة المستدعاة عودة احد صانعي ملحمة التأهل المونديال “طارق التيسودالي” و الظهير الأيسر “آدم ماسينا” اللذان غيبتهما الإصابة لمدة على الملاعب، و كذلك عودة الشاعر، المليح و أسامة الإدريسي إلى المنتخب، و المناداة لأول مرة على المطيع و الموفي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock