رياضة
أخر الأخبار

بعد إقصاء الفريق من كأس العرش…الوداد يعلن عن عقد جموعه العامة المتأخرة تأهبا لمرحلة انتقالية

بعد إقصاء الفريق من كأس العرش…الوداد يعلن عن عقد جموعه العامة المتأخرة تأهبا لمرحلة انتقالية

أعلن نادي الوداد الرياضي، في منشور على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن بدأ استعداداته للتجهيز لعقد الجموع العامة المتأخرة، والتي بلغ عددها 4 جموع عامة باحتساب الجمع العام للموسم الرياضي الحالي.

وأعلن الفريق الأحمر في ذات بلاغ، أنه تقرر التحضير لعقد الجموع العامة المتأخرة ، من أجل التحضير للمرحلة الانتقالية في تسيير النادي، خاصة بعد النكسات الأخيرة .

وتابع البلاغ: “يأتي هذا القرار، إنسجاما مع طموحات جماهير النادي، وتطلعاته لتحقيق ما هو أفضل من السنوات الاستثنائية الأخيرة التي نافس فيها على جميع المستويات، ورغبتها المشروعة في تحقيق الأفضل”.

و أضاف البلاغ : “ويأمل نادي الوداد الرياضي -فرع كرة القدم، أن تكون المرحلة القادمة بحجم التحديات المنتظرة، خاصة على مستوى المشاركة في الكأس العربية، وأيضا توفير جميع الشروط والظروف لمشاركة قوية في أول نسخة من بطولة السوبر ليغ الإفريقية، وباقي المنافسات على المستوى الدولي والإفريقي والوطني”.

 

و الجدير بالذكر أن الوداد الرياضي يمر من أزمة نتائج أشعلت غضب الجماهير على المكتب المسير مما دفع بعضهم لطلب الرئيس سعيد الناصيري بتقديم استقالته من رئاسة الفريق.

و قد اكتفى الفريق الأحمر بمركز الوصافة في عصبة الأبطال الافريقية ، و غادر سباق البطولة الوطنية في آخر مرحلة حيث حظي بها الجيش الملكي، كما أقصي كذلك من كأس العرش في مباراة نصف النهائي على يد غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock