مشاهير
أخر الأخبار

الرجاء يفسخ عقد مدربه بصفة أحادية لتغيبه عن تداريب الفريق بدون مبرر

الرجاء يفسخ عقد مدربه بصفة أحادية لتغيبه عن تداريب الفريق بدون مبرر

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه عاين الغياب المتواصل والغير مبرر لمدربه التونسي “منذر الكبير، ما يخول للنادي إمكانية فسخ العقد بصفة أحادية.

ونشر الرجاء بلاغاً عبر صفحاته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، مساء أمس الأربعاء.

حيث قال : “عاين المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الغياب المتواصل وغير المبرر لمنذر الكبير مدرب الفريق الأول لنادي الرجاء عن مقر عمله بالنادي، وعن تداريب الفريق منذ الإثنين 29 ماي 2023 إلى غاية الإثنين 5 يونيو 2023”.

 

وأضاف: “وهو ما يُشكل خرقاً للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين والالتزامات المهنية والاحترافية لمنذر الكبير تُجاه النادي و للمقتضيات القانونية المعمول بها، وفسخاً للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية”

و أضاف كذلك: “هذا ويحتفظ النادي بحقه في ممارسة كافة الإجراءات القانونية وممارسة كافة المساطر التي من شأنها حفظ حقوق النادي.

و من المعلوم أن رئيس النادي “محمد بودريقة” كان قد أكد خلال إحدى ندواته أن الكبير سيخضع لعملية جراحية على مستوى القلب، إلا أن المدرب كذب الأمر و قال أنه يعاني فقط من مضاعفات إصابة على مستوى الرجل.

و علمت أخبار اليوم 24 من مصادر داخل القلعة الخضراء أن التونسي مدرب الفريق الأول لم يكن يضع شهادات طبية تفيد فعلا أنه يعاني من حالة مرضية تبعده عن التداريب طول المدة المذكورة في البلاغ.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock