مجتمع
أخر الأخبار

البيضاء: جمارك مطار محمد الخامس تحجز مهيجات جنسية نسوية و توقف مهربتها

البيضاء: جمارك مطار محمد الخامس تحجز مهيجات جنسية نسوية و توقف مهربتها

فتحت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء بحثا قضائيا مع مغربية قادمة من تركيا، ضبطت بحوزتها كميات مهمة من المهيجات الجنسية الخاصة بالنساء،و مواد أخرى تستعمل لأغراض مماثلة، و تعد مثل هذه المواد ممنوعة من الدخول للمغرب.

كما أن بعضها يحتاج إلى ترخيص من السلطات العمومية المكلفة بمراقبة المنتجات الصحية، خاصة أن أغلب هذه المنتجات عبارة عن أقراص للشرب، و تتسبب في مضاعفات خطيرة.

ووفق مصادرة متطابقة، فإن المشتبه بها اعتادت على استيراد هذه المواد بطريقة غير شرعية، كما أن لها مزودين تتعامل معهم بسرية تامة، و هم ما تحاول الأبحاث الوصول إليهم منذ توقيف السيدة الأحد الماضي.

 

وضبطت الموقوفة الأحد الماضي، قبل مغادرتها مطار محمد الخامس الدولي، وبعد أن تسلمت حقائبها من المكان المخصص لها، توجهت نحو البوابة الرئيسية للخروج إلا أن مراقب جهاز السكانير، طالبها بفتح حقائبها بعد أن انتبه إلى وجود أشياء غريبة تقتضي التفتيش.

وأثناء إخضاع حقائب المعنية بالأمر إلى التفتيش، عثرت عناصر الجمارك على المهيجات السالف ذكرها، ما استدعى إنجاز محاضر وإشعار مصالح الأمن العاملة بالمطار.

وأفادت المصادر نفسها أن ضمن المحجوزات 600 وحدة من مرهم عبارة عن منشط جنسي، للعوانس، و270 علبة فياغرا نسائية، و200 علبة من أقراص مهيجة نسوية، إضافة إلى مواد أخرى تدخل في خانة مواجهة ضعف الرغبة الجنسية لدى النساء وتحتاج إلى مراقبة طبية للحد من خطورة مضاعفاتها.

وبعد الانتهاء من الإجراءات الجمركية وتحديد لائحة الأدوية والمهيجات، وضعت مصالح أمن المطار يدها على الموقوفة، لتحيلها على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء من أجل إجراء بحث تحت إشراف النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock