رياضة

الأهلي لم ييأس من مسلسل “التشكي “من إقامة نهائي أبطال أفريقيا أمام الوداد بالدار البيضاء

لازال  مسلسل التشكي  الذي ينهجه نادي الأهلي المصري مستمرا  بسبب  اصراره على رفض إقامة  نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد البيضاويبمعلب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وفي هذا الصدد، قرر  نادي الاهلي المصري اليوم الأحد، خوض مباراة نهائي دوري الأبطالفي أي ملعب داخل القارة الأفريقية، مؤكداعلى  استمراره في اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، بشأن تمسك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ال (كاف)، بإقامة المباراة في الدارالبيضاء، رغم تأهل فريق الوداد للبطولة الأبرز قاريا على مستوى الأندية.

وأًضح  في بيان له بعد اجتماع مجلس إدارته، أنه تقررخوض المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في أي ملعب داخل القارة الإفريقيةانطلاقًا من قيمة النادي الأهلي وتاريخه. علمًا بأن النادي لم يتلقَّ أي مكاتبات منكافبشأنه حتى الآن“.

وأكد البيان تمسك الأهلي بـحقوقه المشروعة في مطالبة الاتحاد الأفريقي بتنفيذ العديد من الضوابط الخاصة بإقامة المباراة لضمان الحدالأدنى من العدالة بين الفريقين المتنافسين، خاصة أن هذه المباراة بمثابة العنوان الرئيسي لأكبر وأهم المسابقات الأفريقية“. 

وكان الأهلي  قد أعلن، نهاية الأسبوع  المنصرم أنه طالب، الاتحاد الأفريقي، بضرورة إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعبمحايد، مشيرا إلى تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، مؤكدا اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية لحل هذهالأزمة “.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!